تفسير حلم ورؤيا البلاط في المنام

نقدم لكم حلم البلاط في المنام وماهو معنى رؤيا البلاط حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا البلاط او الرخام في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا البلاط لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم البلاط في المنام.

تفسير رؤيا البلاط في المنام

تفسير حلم رؤيا البلاط للنابلسي : إذا شوهد في المنام مبسوطاً في موضع الرخام كان دليلاً على تغير الحال في المناصب والزوجات والمراكب والمعيشة ، كما أن الرخام إذا شوهد في المنام مبسوطاً في موضع البلاط فإنه يدل على عكس الشر بالخير فإن رأى البلاط في موضع يليق به في أماكن الضرورة فإنه يدل على الألفة والاجتماع والأفراح وزوال الهموم ، وعلى الرزق وتجديد الملابس.

إن حلمت بأنك تضعين البلاط على الأرض فهذا معناه أنك تعدين شيئاً مهمّاً لنفسك، ولكن إن كان البلاط مفروشاً على كامل الأرض فهذا ينبئ بأن حالك ستتغير ولكن الى الأسوأ ومن البلاط هناك الرخام وإن شوهد على الأرض فهذا ينبئ بأن كل ما هو شرير في حياتك سيتحول الى خير وإن وضع البلاط المناسب في المنام بالمكان المناسب له والذي يليق به فهذا بشير خير لك بزوال الأحزان واستبدالها بالأفراح وهيمنة الإلفة على العلاقات وجني المال وتجديد الملابس.

-من ناحية أثانية إن رأيت صانع البلاط في المنام فالأمر يدل على أنك ستقبلين على شدة أو محنة كما يمكن أن تكوني على وشك الدخول في ورطة. الى جانب ذلك صانع البلاط يمثل الثروة والقصر أي أنك ستجنين مالاً لم تتوقعينه كما أنه يشير الى المحبة.

التعليقات مغلقة.