تفسير حلم رؤية معادن الأرض في المنام

نقدم لكم حلم رؤية معادن الأرض وماهو معنى رؤيا معادن الارض في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا معادن الأرض في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز معاد الارض بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا معادن الارض في المنام .

تفسير رؤيا معادن الأرض بالمنام لإبن سيرين

ذكر الإمام أبن سيرين بأن رؤية الذهب في المنام تدل على فأل شر والحزن واليأس والكرب، فمن رأى في المنام أنه يلبس شئ من الذهب فذلك يدل على مرافقته لأشخاص أكفاء وجديرين للثقة، أما من رأى في المنام أنه أصاب سبيكة من الذهب فهذا دليل على خسارة الأموال أو الإصابة بالهم والغم والحزن.

أما الذي يحلم بأنه يرتدي سوارين من ذهب أو فضة أو جوهرة دل ذلك على إصابته بمكروه وأذى، ومن رأى أنه يرتدي خلخال من الذهب أو الفضة فذلك يشير إلى قيود أو خوف، وقد يدل على أذى وضرر قد يصيب الرائي في حياته الشخصية والمهنية.

معنى رؤيا معادن الأرض في الحلم

إذا رأى الشخص معادن الأرض في منامه فهذا يدل على الثروات والكنوز لأن الله سبحانه وتعالى وضعها كودائع في أرضه لعباده لإستخدامها في دينهم ودنياهم.
فإذا رأى الشخص معدن واحد أو معدنين أو أكثر من معدن وكان طالبا للعلم فهذا يدل على نيل المطالب وإظهار العلم والمنفعة للعديد من حوله، وإن كانت الرؤية لمزارع فهذا يدل على كثرة الأموال والمكاسب والخير الكثير في باطن الأرض.
أما إن رأى الشخص في المنام معدن أو معدنين أو معادن كثيرة وكان ذو سلطة أو فهذا قد يشير إلى نصره على أعداؤه وقهرهم، حيث تشير رؤية معادن الأرض في المنام إلى العين المدفونة أي الأموال الصامتة المرقوبة.

التعليقات مغلقة.