تفسير حلم رؤية مصيدة الفئران في المنام

نقدم لكم حلم رؤية مصيدة الفئران في المنام وماهو معنى رؤيا مصيدة الفئران في المنزل حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا مصيدة الفئران في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز مصيدة الفئران لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا نشر مصيدة الفئران في المنام.

تفسير رؤية مصيدة الفئران لابن سيرين

رؤية مصيدة فئران في المنام تنذر الحلم برؤية مصيدة فئران بلزوم الحذر ومراقبة سلوكك إذ أن هناك حولك من يتربص بك. إذا رأيت المصيدة مليئة بالفئران فهذا ينبئ باحتمال وقوعك في براثن العدو. إذا حلمت أنك تضع مصيدة فئران فهذا ينبئ بأنك ستهتم بوضع وسيلة ناجحة للتغلب على الأعداء والمنافسين.

تفسير حلم رؤية مصيدة الفئران للعزباء والحامل والمتزوجة

من رأى في منامه أنه يشتري مصيدة فئران فهي دلالة على مدى تحضير الرائي لنفسه وتجهيزه الخطط والوسائل اللازمة للتغلب على الأعداء، وأما من رأى أنه يضع مصيدة الفئران لاصطياد الفئران فدلالتها على تفهم الرائي للوضع الراهن الذي يمر بها واتخاذه للوسائل اللازمة والناجحة للفوز على خصومه ومنافسيه.

من رأى في المنام أنه يضع مصيدة الفئران ويصطاد فأراً فإنه يتمكن غلبة عدوه والسيطرة على أفعاله وتصرفاته، وأما إن لم توجد فئران ووضع الرائي مصيدة الفئران احترازاً فإن الرؤية تدل على عدم وجود أشخاص أو أعداء للرائي.

من رأى في المنام وجود مصيدة فئران مكسورة أو معطلة عن العمل فإن رؤيتها تدل على تخلص الرائي من أصحاب السيئين الذين يحيطون به ويمكرون له ليل نهار لأذيته.

من رأى في منامه أنه ينصب مصيدة الفئران في مكان وجود الفئران فدلالتها على استباق الرائي لخصومه ومعرفته لأهدافهم وخططهم التي يضعونها من أجل التغلب على الرائي، ولكن الرائي سيكون نداً لهم ويتوفق عليهم.

التعليقات مغلقة.