تفسير حلم رؤية مرض الربو في المنام

نقدم لكم حلم رؤية مرض الربو في المنام وماهو معنى رؤيا الاصابة بمرض الربو حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا مرض الربو وصعوبة التنفس في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز مرض الربو لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا مرض الربو في المنام .

تفسير رؤية مرض الربو وصعوبة التنفس في الحلم

ترمز رؤية الربو في المنام إلى مواجهة الرائي مشاكل كثيرة مرتبطة بموضوع معيّن يعمل على إنجازه في الواقع.
يعتبر هذا الحلم دليلاً على المجهود الكبير الذي يبذله صاحبه بغية التقدّم في مجال عمله وتحقيق أرباح ماديّة ومعنويّة ملحوظة.

يعكس هذا المنام الضغوطات النفسيّة والتي يصعب على الحالم تخطيها والتخلّص منها نهائياً والتي تشكل بالنسبة له إزعاجاً كبيراً.

تفسير حلم الربو والتنفس بصعوبة في المنام

أما الشخص الذي يرى في منامه أن أنفاسه أصبحت قصيرة و أنه يلهث أثناء عملية التنفس أو استنشاق الهواء، فهو في الواقع عليه أن يفتش في حياته العملية عن المعوقات و الموانع التي تحول بينه و بين إقامة علاقات سليمة و منسجمة مع محيطه أو الوسط الذي يعيش فيه. وقد يشير هذا في تفسير الأحلام إلى عجز الرائي عن فهم ذاته أو حتى التواصل معها وهذا ما يعبر عنه في علم النفس بالاغتراب أو الغربة النفسية أو الوجودية Psychological alienation.

أما إذا رأى الشخص في منامه أو شعر بجفاف حلقه و صعوبة في ابتلاع ريقه ، فمعنى ذلك أن المسائل لا تسير لديه على الوجه المطلوب خاصة في المجال العاطفي أو الاجتماعي . إذ يمكن لهذا الشعور أن يترجم حالة من التردد أو الخوف في مواجهة الآخر أو هو تعبير في المنام عن عجز الرائي على اتخاذ قرارات سليمة توجه حياته العملية أو العاطفية فهو في الغالب يتصف بالتردد أو السلبية .

 

كلمات البحث:

  • مرض الربو تفسير الاحلام

التعليقات مغلقة.