تفسير حلم رؤية لبس الخف او خلعه في المنام

نقدم لكم حلم رؤية لبس الخف في المنام وماهو معنى رؤيا خلع الخف في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا خلع الخف او سرقته في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الخف بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا لبس الخف او خلعه في المنام.

تفسير رؤية لبس الخف لابن سيرين

الخفين هما عبارة عن نوع من لباس القدم ولكنها تختلف عن النعل وما يسمى بالجزمة الجلدية من الأحذية أو غيرها بأنه مصنوع من الجلد ولا يوجد فيه أي منفذ للماء من أسفله كما لا يوجد به أي فتحة لرباط أو غيره سوى تلك التي برقبة الخف التي يدخل منها القدم لارتدائه، ومعنى الخف بالمنام كثير بحسب الرؤيا وكيف تم لبسه أو نزعه وما يكون معه من حال.

يدل لبس الخف في الصيف أثناء الحلم على الهم، وإذا كان الجو في المنام شتاءا وقت لبسه فيعني الفرج، ومن رأى أنه لبس خف أو خفين في قدمه فهو يدل على سفر للرائي في البحر، أما من يلبسه في منامه وكان الرائي يحمل السلاح فيدل هذا على الجنة، أما من يلبس الخفين وكأنه محارب دون سلاح فيؤول إلى الهم والضيق في تفسيره وشدة الكرب.

أما من يرى خف أمامه أو عرضه أحد عليه في المنام ولم يلبسه فيدل على أنه سينال مالا من أقوام عجم، وفي حال ضياع هذا الخف فهنالك أمران أحدهما يميل للوقاية في تفسيره بأنه ذهاب السعادة وزينة الحياة، وإن كان منسوب إلى الهم في شعور الرائي من هموم وديون فإن تفسيره يعني الفرج من الكروب والنجاة من الهموم.
من لبس الخف ورأى أن حيوانا بريا من الثعالب أو الذئاب مشى أو قفز من فوق خفيه فيدل ذلك على أنه رجل فاسق بعيد عن الدين وغير عادل ويغتاله في امرأته ويظلمها، ومن سرق منه الخف فإنه يصيبه الهم أما أن يسرق له الخفان فيفسر بإصابته همان.

حلم خلع الخف او سرقته

إذا كان الخف جديدا فهي يعني الفرج أو النجاة من المهالك والشر ويعني أيضا الوقاية من شر وفتنة المال، وإذا كان واسعا في ارتدائه فهو هم يصيب الرائي في المال من جهات مختلفة، وإن كان الخف الواسع هذا جديدا فإنه أفضل للرائي لأنه يعني الوقاية من كرب المال وفتنته القادمة وهمومها، أما إن كان جديدا واسعا ويرتدي الرائي عن الخف كره من نفسه فذلك يبعده عن معنى الفرج والوقاية.

وفي حال كان الخف ضيقا عند لبسه في القدم فإنه قد يكون إما الحبس في السجن والقيود ويكون مدة وعذاب السجن بقدر شدة ضيقه، أو يدل على مال يدين للناس به ولا يستطيع سداده وينقلب هم عليه، وإن كان الخف يبدو أنه ساذج الشكل فيدل على الزواج بفتاة بكر للرائي أو زواج المرأة برجل فاضل، وإن كان الخف ملبوسا في القدم وبه ثقوب وخروق فيفسر بأنه التزويج بثيب، فإن أضاع الرجل في هذه الحالة خفه طلق زوجته أو فارقها، وإن باعه ماتت زوجته.

أما إذا رأى أن في الخف رقعة واضحة فإنه يتزوج من امرأة معها ولد من زوج سابق، وفي حال كان لون الخف أحمر وكان ينوي الرائي السفر فلا يستحب له السفر لكون معناه مصيبة في سفر، أما إن كان الخف منعلا أي له نعل من الأسفل فيعني الإصابة بالهم والغم من قبل سيدة.

التعليقات مغلقة.