تفسير حلم رؤية عورة فرج المرأة أو رؤية الفتاة لفرجها في المنام

نقدم لكم حلم رؤية عورة فرج المرأة في المنام وماهو معنى رؤيا الفتاة لفرجها في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤية عورة المرأة في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز  فرج المرأة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا عورة فرج المرأة أو رؤية الفتاة لفرجها في المنام .

تفسير رؤية عورة فرج المرأة لابن سيرين

رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لا تقتصر على الرؤية العامة فقط بل هنالك من رؤية فرج بنت أو عزباء أو رؤية فرج متزوجة أو حامل أو أخت أو أحد الأقارب من النساء، وكذلك رؤية البنت أو العزباء فرجها ورؤية الحامل لعورتها في الحلم، ويكون التفسير إما بخير أو بشر وبطبيعة الحلم بلمسه أو الاقتراب منه أو رؤيته فقط أو شيء آخر، ونترككم مع تفسير ذلك لابن سيرين.

إذا رأت المرأة فرجها في المنام فإنه يدل على الفرج في الدنيا، ولكل حالة منها تاويل:

فإذا كانت بنت عزباء غير متزوجة فإن رؤية فرجها في منامها يعني أنها ستتزوج، ورؤية فرجها من حديد فإنها ستتزوج ويحدث ما لم تحب أو أمر تخافه في حياتها.

أما إذا كانت امرأة متزوجة ورأت فرجها في الحلم وكأن الماء يدخل فيه فأنها سترزق بمولود أو ابنا جديدا، وإذا رأت أنه من حديد أو صفر فإن ذلك غير مستحب فقد يدل على أنها لن تلد أبدا أو يدل على اليأس من أمر تريده في الدنيا.

ويدل رؤية الحامل لفرجها بأنها ستضع ابنا، وان رأت أن فرجها من حديد أو مصفر فقد تخاف من سقوط ابنها من بطنها قبل نموه.

إذا رأى شخص أنه يعالج فرج مرأة في منامه وليس عورة رجل فإنه يحصل على فرجا في أمر من أمور دنياه من قبلها ويكون هذا الفرح فيه ضعف ونقص.

تفسير حلم رؤية الفتاة لفرجها في الحلم

ومن يرى أنه يلمس فرج وعورة امرأته وكان فرجها لينا فإنه يحصل على فرح، أما إذا كان فرجها مصمتا من صفر فإنه يرجو منها أمرا وفرجا ييأس منه، وإن كانت رؤيته لعورة فرجها الخلفي فإنه يأمل في خير وعز يذهب لعدوه ولغيره، وفي حال كانت عورة المرأة وفرجها صغيرا فإنه يغلب عدوه وإذا كان كبيرا فإن عدوه سيغلبه.

ومن رأى فرج جارية أو بنت صغيرة فإنه يأتيه فرج الدنيا والسرور والخير، في حال رأى الشخص أنه استحال عورة أو فرج لامرأة فإنه يدل على العجز يصيبه بعد قوة أو ضعف بعد جاه كان لديه، وقيل في تفسيرات لابن سيرين بأن استحالة فرج المرأة  وعورتها هو دليل على تسلط لسانها وقذارته كلماتها وبذاءته وتسلطها على زوجها.
أما من رأى أنه ينظر إلى فرج امرأة أو بنت نظرة شهوة فإنه يدخل في تجارة مكروهة أو مشبوهة الدخل، وإذا رأى أحد أنه يمص فرج مرأة أو يمتص منه فإنه يدل على أنه سينال فرجا في الدنيا لكن ضعيف.

من يرى في منامه أن لامرأته بدل الفرج عضو ذكري كالرجل فإن كانت حامل وكان في بطنها ولد فإنه سيكون له شأنه وسيبلغ ويسود أهل بيته، أما إن لم تكن المرأة حامل وليس لها ولد فإن ذلك يفسر على عدة أوجه أولها أنها لن تلد أبدا أو إن ولدت فإنه سموت قبل البلوغ، والوجه الآخر من التفسير هو يعود على زوجها أو من يرى الرؤيا بأن قيمته وشأنه بين الناس سيعلو أو ينقص بمقدار طول عضو الذكر الذي حلم به عند المرأة.

وإذا حلم أي أحد بأن للرجل أو الذكر أو له عضوا مثل فرج الأنثى بدل عضوه الذكري أو سوأة كسوأة المرأة فإنه دليل على الذل والخضوع لأمر يكرهه أو ذل الحياة بين الناس للرائي، وإن نكح ذلك الفرج الذي بدل ذكر الرجل فإن الفاعل أو الناكح ينال حاجته من المفعول به أو يظفر بأمر يريده في عمل أو مال أو تجارة منه أو من عائلته ويناله الضرر في ذلك إن لم يكن لذلك موضع في الأمر.

التعليقات مغلقة.