تفسير حلم رؤية شرب الماء من البحر المالح أو النهر الحلو في المنام

نقدم لكم حلم رؤية شرب الماء من البحر في المنام وماهو معنى رؤيا شرب ماء النهر في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا شرب ماء البحر او النهر في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز شرب ماء البحر ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا شرب الماء من البحر المالح أو النهر الحلو في المنام .

البحر في الحلم له أحداث مختلفة مثل الأمواج والماء والهيجان والطوفان والسباحة فيه وشرب الماء منه، ولكل حالة منها لها تفسير حلم مختلف في الرؤيا من شخص لأخر لأنها في مكان مختلف وأحداث مختلفة، وهنا سنتحدث عن رؤية من يشرب من ماء البحر المالح في خيره وشره .

تفسير رؤية شرب الماء من البحر المالح لابن سيرين

 

مع انه يقال الكثير في رؤية البحر في المنام إلا أن الخير والشر مرتبط في تفسيره بحياة الشخص نفسه من تقوى ودين وصلاح أو فساد وبعد عن الدين والتعلق بالدنيا والمال، وهذا ما ينطبق على معظم الأحلام وليس شرب الماء من البحر فقط.

يقول ابن سيرين بأن من رأى نفسه يدخل البحر فيسبح أو يخوض فيه عميقا أو يسبح لمسافة بعيدة فإنه يزيد من ملكه وسلطانه في بلده، وإن شرب ماء البحر او النهر كله فإنه يملك نعيم الدنيا منه الكثير، ويقال أنه يطول من عمره ويصيب في حياته مثل ملك الحاكم من مال وجاه أو يصبح نظيره في الملك.

أما من شرب حتى ارتوى من الماء سواء مالح أو حلو من بحر أو نهر فإنه ينال مالا ورزقا يعيش به ويكفيه طوال حياته، وقوة في السلطة تجعله ذو هيبة بين الناس.
وفي حال شرب منه قدر حاجته فقط أو استقى منه فقط ولم يرتوي كليا أو لم يشعر بالشبع منها فإنه يبحث عن عمل في الدولة أو منصب يرتقي إليه ويناله بقدر ما استقى من الماء، فإن كان كثيرا كان رقيه كبيرا وإن كان القليل من الماء فإن مكانته تعلو بشيء بسيط.

وعندما يكون الشخص في منامه أو حلمه في البحر أو على الشاطئ ويأخذ منه الماء بيده أو يضعه في إناء أو ينقل الماء في وعاء منه أو إناء يصب فيه، فتفسير ذلك أنه يجني المال الكثير من شخص ذو سلطة أو من الملك أو حاكم، ويقال بان الله سيعطيه دولة أو حكم يجمع فيها مالا كثيرا، والدولة هي أقوى وأوسع وأدوم بكل معانيها من البحر لأنها عطية الله عز وجل، ولأنها تعني الحكم والأرض الواسعة أو المحبة الكاملة من الجميع حوله والرزق الوفير.

تفسير حلم شرب ماء النهر الحلو

إذا شرب الرائي من الأنهار المعروفة مثل أن يرى أنه يشرب من نهر النيل ذو الماء الصافي والحلو المذاق فإنه ينال ذهبا ومالا بقدر ما شرب.

ومن شرب من نهر دجلة فإنه ينال الوزارة أو منصب رفيع إذا كان أهلا له في صفاته ويصيب المال الوفير في حياته.

وبالنسبة لرؤية أنه يشرب من نهر الفرات في المنام، فإن من رأي أنه يشرب منه فإنه ينال البركة والخير والنعم التي يبارك الله فيها.

أما من يرى بأن نهر الفرات قد يبس أو جف مائه فإن الخليفة أو الحاكم سيموت أو وزير الخليفة أو شخص له السلطة والقيود في البلاد، ويقال أنه بنفس التفسير كذلك إذا جف نهر النيل أو دجلة.

التعليقات مغلقة.