تفسير حلم رؤية جوز الهند في المنام

نقدم لكم حلم رؤية جوز الهند في المنام وماهو معنى رؤيا أكل جوز الهند في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا عصر جوز الهند في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز جوز الهند بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا جوز الهند في المنام .

تفسير رؤية جوز الهند لابن سيرين

تفسير رؤية جوز الهند هو في المنام مال مكنوز فإن سمعت له قعقعة فهو خصومة وجلبة وشجرة الجوز رجل أعجمي شحيح نكد عسر صاحب مال نام منيع.

ومن رأى أنه على شجرة جوز فإنه يتعلق برجل ضخم أعجمي على قدر ما وصفت فإن نزل منها لم يتم ما بينه وبين صاحبه المتعلق به وإن سقط منها ومات فإنه يقتل في قباله رجل ضخم أو ملك فإن انكسرت الشجرة هلك ذلك الرجل الضخم وملك الساقط منه وإن كان رأى أنه مات حين سقط فإنه لم يمت نجا.

فإن رأى أن يديه ورجليه انكسرت عند ذلك فإنه يشرف على هلاك ويناله بلاء عظيم إلا أنه ينجو من بعد.

ومن رأى أنه قطع شجرة جوز قتل رجل أعجمياً والجوز الذي هو ثمرة مال لا يخرج إلا بكد ونصب فإن الجوز لا يؤكل إلا بعد الكسر ودسمه لا يخرج إلا بعصر.

فإن رأى أنه التقط الجوز من بستان فإنه يصيب مالاً من قبل امرأة فإن كان مقشوراً فإنه رزق كفاية فإن أكل قشور الجوز فإنه يغتاب رجلاً شحيحاً فإن نثرته عليه امرأة أحرقت ثيابه.

ومن رأى أنه يلعب بالجوز فإنه يخوض في مال حرام والمقشر منه رزق والجوز يمثل بالصلحاء والرؤساء والإخوان والجوز يفسر بصحة البدن وطول السفر وإن كان الرائي من النساء فالجوز يدل على طول العمر والجوز يدل على الزوج لعكس حروفه وعلى جواز الأمور العسرة والجوز المكسور مال بلا تعب والجوز الهندي يدل على كلام الكهنة.

فمن رأى أنه أكل منه صدق قوم له.

فمن رأى أنه صار كاهناً فإنه يأكل من جوز الهند وقيل جوز الهند رجل منجم.

فمن رأى أنه أكله صار منجماً والجوز الهندي يسمى النارجيل قال بعضهم هو مال من جهة رجل أعجمي وقيل يدل على رجل منجم.

ومن رأى أنه يأكل جوز الهند فإنه يتعلم علم النجوم أو يتابع منجماً في رأيه والنارجيل وهو جوز الهند يدل على الالتهاب والنار من اسمه وطبعه وعلى النار من الأحشاء أو أعجام التجار.

تفسير حلم جوز الهند من عدة مفسرين

من رأى في منامه أنه يأكل جوز الهند، فهذا يشير إلى تيقنه في علم الغيب وقراءة النجوم للأشخاص الآخرين.

يرمز جوز الهند في المنام إلى الالتهابات الصحية، وربما أشار إلى الشهرة التي يتمتع بها الحالم خصوصا إذا كان تاجراً.

وقد تحمل رؤية جوز الهند في المنام بشرى سارة إلى الحالم وهي الربح المادي والحصول على المال الوفير من ميراث.

من رأى في منامه أن شجرة جوز الهند يابسة ولا تعطي ثمارا، دل ذلك على الحزن والخسارة التي سيمن بها الحالم سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي.

قد ترمز شجرة جوز الهند الميتة الى الموت في حياة الحالم، سواء أحد الأصدقاء أو الأقارب أو أفراد الأسرة.

ترمز ثمرة حوز الهند في الحلم إلى الأصدقاء الغيارى والحساد المتربصين بالحالم لحظة وقوعه أو ارتكابه خطأ ما للسخرية منه أو اخذ مكانه، خصوصا في العمل.

التعليقات مغلقة.