تفسير حلم رؤية اليقطين في المنام

نقدم لكم حلم رؤية اليقطين في المنام وماهو معنى رؤيا اليقطين في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اليقطين في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز اليقطين بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا اليقطين في المنام .

تفسير القرع فى الحلم لإبن سيرين

وعن ما ذكره محمد بن سيرين فى تأويل رؤية القرع فى الحلم فقد قال أن اليقطين أو القرع دلاله على علم نافع وذلك عند رؤية شجره القرع فى المنام ،أو هى بشارة بشفاء المريض ،وأكل القرع المطبوخ هدى فى أمر يصعب على الرائى ،أو هو زوال للخلاف أو لم للشمل.

أما أكل القرع النيىء دلاله على خصام أو خلاف مع صديق مقرب أو زوجه فى نهايه العمر ،ورؤية الجلوس فى ظل شجره القرع بالحلم دلاله على زوال الهموم والخلافات ،والله أعلم.

اليقطين فى حلم العزباء

تشير رؤية المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء للقرع فى نومها إلى أخبار سارة أو أمنيه تتحقق لها وذلك عند رؤيتها تأكل القرع المطبوخ ،أما رؤية العزباء لشراء القرع من السوق فذلك يبشر بالزواج من رجل صالح ،أما رؤيتها لتقطيع القرع وأكله نيىء دلاله على هجر وخصام لشخص عزيز عليها ،والله أعلم.

تفسير اليقطين فى حلم المتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة للقرع فى منامها ،فتشير رؤية الزوجة لزوجها لأحضاره قرع كبير لها فى المنام إلى الحمل القريب ،وأكل القرع خير ورزق أو مال ،وبشارة بالرفاهية فى العيش والسعادة ،والله أعلم.

التعليقات مغلقة.