تفسير حلم رؤية النافذة في المنام

نقدم لكم حلم رؤية النافذة في المنام وماهو معنى رؤيا النافذة مفتوحة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا النافذة في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز النافذة بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا النافذة في المنام.

تفسير رؤية النافذة للعزباء والمتزوجة والحامل

إذا شاهدت نوافذ في أحلامك فإن هذا يعني ذروة مشؤومة للآمال اللامعة. سوف ترى أغلى رغباتك وهي تغوص في اليأس. وستكون الجهود العقيمة مقدرة عليك.

إذا رأيت نوافذ مغلقة فإن هذا يرمز إلى الهجران.

إذا كانت النوافذ مكسورة فسوف تلاحقك شكوك تعيسة في إخلاص من يحبونك.

إذا جلست في نافذة فإن هذا يدل على أنك ستكون ضحية حماقة.

إذا دخلت منزلاً عن طريق النافذة فإن هذا يدل على افتضاحك وأنت تستخدم وسائل غير شريفة ظاهرياً.

إذا هربت عن طريق نافذة فإن هذا يدل على أنك سوف تقع في مشكلة ستجعلك شراكها قريباً منها.

إذا نظرت عبر نافذة وأنت تمر وظهرت لك أشياء غريبة فإن هذا ينبئ أنك سوف تخفق في مهنة اخترتها وتخسر احتراماً خاطرت من أجله بالصحة والاطمئنان.

–  ترمز النوافذ في المنام بشكل عام الى تحطم الآمال الباهرة والكبيرة بسبب بعض الأمور المشؤومة والمحزنة.

– من رأى في منامه أنه يقف أمام الشبا، فتلك إشارة الى أنه سيبكي على زوال رغباته واختفاء أحلامه ولن يتمكن من فعل شيء.

– من حلم خلال نومه أن النوافذ التي يقف أمامها تقفل وتغلق في وجهه، فتلك إشارة الى أن حبيبه سيهجره أو أنه سوف يطلق، أم أنه سيرحل عن عمله.

–  ومن رأى في منامه ان النوافذ التي يراها امامه مكسورة، فهذا يدل على أنه سيقع في حيرة من أمره حيال موضوع معين أو مشكلة ما، وستراوده الشكوك الكبيرة تجاه العديد من الأمور التي تحصل.

– من رأى نفسه يجلس في النافذة، فتلك دلالة على أنه سيقع ضحية غبائه أو أنه سيرتكب حماقة معينة قد لا يستطيع التخلص من نتائجها.

– في حال حلم المرء أنه يدخل إلى المنزل عن طريق النافذة، فهذا يشير الى الفضيحة الكبيرة التي ستلحق به سواء في الحياة الزوجية أو المهنية أو الاجتماعية.

–  من رأى في منامه انه يهرب من النافذة، فهذا دليل على أنه سيقع في مشكلة كبيرة ولن يتمكن من التخلص من ذيولها التي ستلاحقه دائماً.

– من حلم أنه ينظر من النافذة ويرى أشياء غريبة، فهذا يدل على الفشل والخسارة في الحياة المهنية، أو في مسعى اجتماعي كبير.

التعليقات مغلقة.