تفسير حلم رؤية الموج العالي والهائج للبحر في المنام

نقدم لكم حلم رؤية المشي حافي القدمين في المنام وماهو معنى المشي حافي القدمين في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤية المشي حافي القدمين في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز المشي حافي القدمين ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية المشي حافي القدمين في المنام .

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الموج العالي للبحر بأنه شدة وعذاب يصيب الرائي في حياته، فنحن جميعا نعلم أن الموج لا يكون إلا في البحر الكبير أو المحيط، أما في البحيرة فإن الموج فيها يكون ضعيفا والبركة والمستنقع ينعدم فيها الموج.

تفسير رؤية الموج العالي والهائج للبحر في المنام

في تفسير رؤيا الموج في البحر فإن رؤية الموج الهادئ أو الموج الصغير أفضل وأهون من رؤية الموج العالي والهادر في تفسيره للحياة الحقيقية، لأن تفسير رؤية الموج الكبير والعالي والهائج هو تفسير لمصيبة أو فتنة تصيب الرائي أو عذاب يطاله، فبقدر ما رأى من موج عالي أي ارتفاعها أو هائج مضطرب أي عنفها في منامه تكون مقدار تلك الشدة أو الفتنة أو المصيبة إذا أصابه شيء منها أو كان ينظر إليها.

أما إذا كان يشعر في منامه بأنه يخاف البحر لأنه هائج وارتفاع أمواجه ويفزع من ذلك في الحلم، فإنه يحصل على خير في سفره إذا كان يفكر في سفر، والفزع من البحر أو هيجانه هو نجاة من الفتنة والمصائب.

ورؤية الموج الهادئ أو البحر الصافي بدون أمواج فهو خير أو طريق يسلكه الرائي بلا معيقات للوصول لما يرجوه، ولكن من ضربه الموج ليقع أو يغوص في الماء ويكاد يغرق فهو ارتكاب مصيبة أو معصية، أو تذكير بالعودة للدين لأنه تعلق بالدنيا والمال.

التعليقات مغلقة.