تفسير حلم رؤية اللون الأصفر في المنام

نقدم لكم تفسير حلم رؤية اللون الأصفر في المنام  وماهو معنى رؤيا اللون الأصفر في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اللون الاصفر في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز اللون الأصفر بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا اللون الأصفر في المنام .

تفسير رؤية اللون الأصفر لإبن سيرين

يقول العالم الجليل محمد بن سيرين أن اللون الأصفر نفسه له عدة ألوان تختلف دلالة كلا منها عن الأخر بمعنى أن هناك اللون الأصفر الساطع وهو اللون الذهبى البراق ،وهناك اللون الأصفر الباهت ذلك الذى يشبه لون وجه الشخص المريض.

وعليه فأن رؤية الشخص للون الأصفر ساطع ذهبى مشع لونه فى المنام دلاله وبشرى على الأخبار السعيدة والخير الوفير والرغد فى العيش والحياة الكريمة الهنيئة وأنتشار الفرحة فى محيط علاقات هذا الشخص سواء الأسرية أو العملية.

أما بالنسبة لرؤية الشخص فى حلمه للون الأصفر باهت وخافت ضيه فذلك ينذر الشخص الرائى للحلم بأنه يجب عليه الأهتمام بصحته وأتباع السلوكيات السليمة والبعد عن العادات السيئة التى من شأنها أصابة هذا الشخص بالأمراض لا قدر الله ،كما يدل اللون الأصفر الباهت إيضا على المشاجرات والخلافات الأسرية والله أعلم.

حلم اللون الأصفر فى منام العزباء

أتفقنا أن هناك دلالتان لرؤية اللون الأصفر فى المنام أولها أن يكون اللون الأصفر ذهبى ساطع لامع ،وثانيهما أن يكون اللون الأصفر هذا باهت ،فإذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجه اللون الأصفر فى منامها ساطع ذهبى فذلك دلالة على النشاط والحيوية والطاقة الإيجابية التى تملأها وأدائها المتميز والباهر فى محيط عملها أو دراستها.

أما رؤية العزباء للون الأصفر باهت اللون فى حلمها فذلك مؤشر على وجود ما يقلقها قد يكون متعلق بحياتها العاطفية أو الأسرية ،ورؤية العزباء كأنها ترتدى فستان لونه أصفر فى الحلم مؤشر على أصابتها بحالة من الأكتئاب الشديد أو شعورها بالخوف أو الملل وقد يكون ذلك الشعور ناتجا عن تراكم كم من أزمات نفسية أصيبت بها فى الماضى والله أعلم.

معنى اللون الأصفر فى منام المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للون الأصفر فى حلمها ويكون لونه أصفر مشع فذلك يبشر بالمعيشة الهنيئة والحياة الرغدة خاصة إذا رأت المتزوجه اللون الأصفر فى بعض من مقتنايتها الشخصية مثل حقيبتها أو ملابسها أو حذائها مثلا.

أما رؤية المتزوجة للون الأصفر فى منامها كأنه باهت فذلك غير محمود حيث قد ينذر بالمرض القريب لا قدر الله أو الوقوع فى أزمات مالية أو غيرها والله أعلم.

 

التعليقات مغلقة.