تفسير حلم رؤية الفيضان في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الفيضان في المنام وماهو معنى رؤيا فيضان الماء في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الفيضان والسيل في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الفيضان بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الفيضان في المنام .

تفسير رؤية الفيضان لابن سيرين

ذُكر عن ابن تفسير رؤية الفيضان لابن سيرين أنه رأى في المنام انه يبعد الفيضان او السيل عن بيته فسوف يقاوم عدوه ويمنعه من ايذاء عائلته واهله ، فاذا جاء السيل والفيضان في المنام وكان عنيفا ودمر البيوت واغرق الناس وقطع الاشجار فان استفاد الناس من ذلك فهو خير لهم ، وسيل الماء فيه اشارة على الغيث .

تفسير حلم الفيضان والسيول في المنام

– إن رأى الحالم في منامه أن الفيضان يبعد عن منزله فهذا الأمر يدل على أنه يقاوم أعداءه ويحمي الأسرة التي ينتمي اليها كما وأنه يحمي أهله من الأشخاص الذين يريدون أذيتهم.

– بحال كان الفيضان قوياً في المنام وأدى الى هدم المنازل وأغرق كل من فيها واقتلع الأشجار دلّ الأمر على الخير وأما سيل الماء في المنام من فيضان ما أمر سيء.

– الفيضان في الشتاء إن رآه الحالم في المنام دل على أشخاص يعصون ولا يعرفون الدين، ومن رأى في منامه فيضان ما في أي مكان دل الأمر على هجوم أعدائه بغدر عليه.

– إن دخل سيل الفيضان الى المنزل في المنام أو الى المنازل المحيطة بمنزل الحالم وفقد الأموال والحيوانات والمزروعات من جراءه دل الأمر على أعداء يقاتلونه ويريدون أن يؤذونه.

– سيل المطر الفائض في المنام إن رآه الحالم دل على إصابته بالمرض والأذى كما وقد تدلّ رؤيته من ناحية أخرى على سفر قريب للحالم.

– إن أتى الفيضان الى المدينة وأخذ معه الجثث والدم دل الأمر على أن أهل المدينة سيتعذبون وسيأتي الكثير من الأعداء عليهم.

التعليقات مغلقة.