تفسير حلم رؤية الغرق أو يرى الشخص نفسه يغرق في البحر في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الغرق في المنام وماهو معنى ان يرى الشخص نفسه يغرق في البحر في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيةالغرق في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الغرق حافي القدمين ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية الغرق أو يرى الشخص نفسه يغرق في البحر في المنام .

رؤية البحر في المنام هي من الأحلام التي تأتي كثيرا للناس بشكل عام، ومنها البحر الهادئ أفضل في الرؤيا والتفسير من البحر الهائج، وكذلك الغرق فإنه لا يكون إلا في بحر أو الماء هائج في الحياة الواقعية، أما في المنام هنالك تفسير لرؤية الغرق بكل حالة يراها الشخص لنفسه أو لغيره معه، سواء غرق في الماء المالح أو العكر أو الماء الصافي.

تفسير رؤية الغرق في المنام

من رأى نفسه في بحر أو نهر فكان ميت في ذلك الحلم في سيعذب في نار جهنم، أو إنها دلالة على فساد دينه وأمره وعليه أن يعيد مراجعة حساباته الدينية التي خلطها بالدنيوية وفضل الدنيا عنها.
أما إن كان هذا الشخص مريضا ورأى أنه غرق في المنام فإنه يموت من هذا المرض أو هذه العلة، وإن لم يكن مريضا ورأى أنه يغرق فإنه يدخل على السلطان أو شخص ذو منصب ليقدم مسألة أو طلب له بسهولة، هذا إن غرق في منامه ولم يمت.

وإن كان الشخص كان يخالط العلماء وكان صالحا ويسبح في البحر ويقدر على مائه في الصيف وكان يسبح وغرق دون موت فإنه يغرق في نعيم الدنيا من خير ومال ونعم أو يصبح من حاشية الحاكم المقربين ويغرق في المال والدنيا.
أما من رأى نفسه يغوص في البحر أو الماء ثم يغرق فإن هذا يدل على هلاك بأتيه من السلطان أو من شخص ذو منصب، ومن رأى أنه يطفو مرة ويغوص مرة في غرقه ويحرك أطرافه من يديه وأقدامه محاولا النجاة فإنها تفسر بثروة ومال سيناله في حياته.

أما في هياج البحر والماء في كل مكان وطال المنازل والطرقات وأشرف أهل البلدة على الغرق فإنها فتنة تصيب الجميع أو البلدة أو مرض أو جفاف، لأن الله جعل كثرة الماء وغلبته في الأمر طغيان، وكذلك الغرق فهو يدل على ارتكاب مصيبة في هذه الحالة إن غلب الماء، والموت عند الغرق هو الموت على الكفر أو إنذار من مصائب وفواحش الدنيا التي يقوم بها الرائي أو للتذكير به ليستغفر ويرجع لدينه.

وإذا رأى الشخص أنه خرج من الماء ولم يغرق بعد الخوف، فإنه يرجع إلى الدين والصلاح، وخصوصا إذا رأى أنه يرتدي ثيابا خضرا اللون.
ومن رأى أنه يغرق في ماء صافي وغير معكر أو يرى قاع والأرض تحت الماء الصافي الذي يغرق فيه فهو كثرة في المال وزيادة وغرق في مال الدنيا، ومن مات في ذلك الغرق في الماء الصافي فإن عدوه يكيد له ويصيبه بكيده ويضره.

وإذا رأى النائم أنه يدخل في البحر في جو بارد أو الشتاء ويغرق في هذا الجو أو البرد ويشعر بالارتجاف أو الخوف فإنه يموت، وإذا دخله دون الغرق فإنها مصيبة تصيبه من عذاب أو سجن أو فتنة من شخص ذو سلطة، وإن مات في غرق هذا الجو في منامه فإنها مفسدة في دينه أو موته على الكفر أو غواه السلطة والمال في الدنيا.

التعليقات مغلقة.