تفسير حلم رؤية الطاووس في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الطاووس في المنام وماهو معنى رؤيا الطاووس في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الطاووس في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الطاووس بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الطاووس في المنام .

تفسير حلم الطاووس عند ابن سيرين

يفسر كبار الفقهاء ومفسرين الأحلام أن رؤية الطاووس في المنام تشير إلى الأشخاص المحبين للهزار والضحك والمرح، وتدل أيضا رؤية الطاووس في المنام على الرجل القواد والقيام بالأفعال الفاحشة والمسيئة للأدب وممارسة الرذيلة مع النساء.

من رأى في منامه الطاووس الذكر دل ذلك على ملك غير عربي أعجمي يملك جاه وسلطان كبير، أما من رأى أنثى الطاووس في المنام دل ذلك على كثرة المال وأنه سيحظى بامرأة في غاية الجمال، وقيل عن الشخص الذي رأى امرأته تقدم له الطاووس دليل على شراء الجارية.

الطاووس في المنام للنابلسي

وفسر النابلسي في رؤية الطاووس في المنام على أنه يدل على الجمال والغرور والثقة بالنفس وقد يدل على تعسر الحال أو زوال النعمة، ومن رأى ريشة الطاووس أو حصل على ريشة طاووس دل ذلك على حصوله على المال من امرأة مجهولة أما إذا رأى طاووس صغير أو فرخ الطاووس فهذا يدل على حصوله على المال من ابن تلك المرأة المجهولة.

رؤية الطاووس في منام للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها الطاووس فهذا يدل على اختيارها الصحيح في معظم قرارات حياتها، وقد يدل أيضا رؤية الطاووس في منام العزباء على الحظ السعيد والفأل الجيد في حياتها الشخصية والعملية.

وإذا رأت العزباء الطاووس في منزلها في المنام دل ذلك على لقائها بشخص عزيز على قلبها، أما إذا رأت أنها تمتلك الطاووس فهذا يدل على أنها ستتزوج برجل غني.

الطاووس في المنام للمتزوجة

تدل رؤية الطاووس في المنام للمتزوجة على النجاح وتحقيق كل أمانيها في حياتها، أما إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تلاعب الطاووس فهذا يدل على سماع أخبار سعيدة والرزق، وقد تشير رؤية الطاووس للمتزوجة في المنام على عدم الاستقرار النفسي والعاطفي لها.

التعليقات مغلقة.