تفسير حلم رؤية الضباب أو جو مليء بالغبار في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الضباب في المنام وماهو معنى رؤيا جو مليء بالغبار في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا  الضباب والغبار  في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الغبار ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الضباب أو جو مليء بالغبار في المنام .

تفسير الضباب في الحلم هو لا يتعلق فقط بالضباب بل بكل شيء يقاس به مثل الدخان الكثيف في الهواء أو الغبار أو كل ما يحجب الرؤية أمام الرائي في حلمه لمنعه من رؤية أشياء يريدها أو يمنعه من رؤية ما حوله ورؤية ما هو بعيد.

تفسير رؤية الضباب او الغبار لابن سيرين

كل ما يحجب الرؤية في المنام أو يغطي العين عن مشاهدة ما أمامها في الحلم هو أمر غير محمود، فرؤية الضباب والحجب يفسر بأنه أمر ملتبس فيه أو فخ أو فتنة كبيرة يقع بها الرائي لأنه لا يرى ما أمامه فهو في اليقظة يكون قد يمكر له أو يحاول أحد أن يفتنه أو يقع بها بشر أعماله.

ورؤية السحابة على الأرض هي نفسها الضباب وتسمى يوم الغيم أو نزول الغيم على الأرض مثلها مثل الغبار والدخان تحجب الرؤيا، وتفسر بأنها محنة وفتنة أو غم وحزن كبير يدخل على الرائي في حياته، والله أعلى وأعلم.

التعليقات مغلقة.