تفسير حلم رؤية الشرفة في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الشرفة في المنام وماهو معنى رؤيا الشرفة حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز الشرفة ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الشرفة في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا من يرى نفسه في الشرفة أن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية الشرفة في المنام .

تفسير الشرفة بالمنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه الشرفة فقد تدل الرؤية على نجاح الرائي في تحقيق امنياته وأهدافه وطموحاته التي يريد تحقيقها، وأما إذا رأي الشخص انه يقف في الشرفة وأنها قد انهارت فقد تدل الرؤية على أن هناك يوجد شخص يقوم بتدبير الكثير من المكائد للرائي.

بينما رؤية الشرفة مليئة بالورد والأزهار فقد تدل الرؤية على أن الرائي هو ذو دين وخلق، وأما إذا رأي الشخص في منامه الشرفة قديمة فقد تدل الرؤية على ان الرائي يتمتع بشكل سيء أمام البعض من الأشخاص الآخرين.

تفسير رؤية الشرفة في المنام للنابلسي

يقول النابلسي إذا رأى الشخص في المنام ان الشرفة قد تميل به فقد تدل الرؤية على أن الرائي يعاني كثيرا من التوتر والخوف في حياته، بينما رؤية الشرفة الواسعة والنظيفة في المنام قد تدل على أن الرائي يتمتع امكانياته العالية وسط جميع المجتمع.

وأما إذا رأي الشخص في منامه البول في الشرفة دل ذلك علي الكثير من الخير والرزق والمال الكثير سوف يناله الرائي عن قريب، وعندما يري انه واقف في البلكونة لكي يقوم بتوديع أصدقائه فقد تدل الرؤية علي تلقيه الرائي بأخبار سيئة سوف يسمعها على أشخاص يحبهم ومقربين عليه.

تفسير رؤية المشرفة في المنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الشرفة النظيفة الواسعة فقد تدل علي الكثير من الخير والرزق والمال الكثير الذي تناله في حياتها، واما إذا رأت أنها تقف في البلكونة مع حبيبها فقد تدل الرؤية على خوفها الكثير من الناس، بينما رؤية توديع حبيبها من البلكونة دل ذلك على فراقهما للأبد، والفتاة العزباء التي ترى أنها تقف في الشرفة مع شخص ولكن لن تعرفه فقد تدل الرؤية علي تعرضها للكثير من المشاكل والهموم والخلافات والمصاعب ولكن سرعان ما تواجهها عن قريب.

تفسير رؤية الشرفة في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقع من الشرفة فقد تدل الرؤية الفشل في مشروع ما تقوم به، بينما زراعة الورد في الشرفة قد يدل علي الأمانة والشرف، وأما إذا رأت انها تقوم بفتح وتنظيف الشرفة دل ذلك على التغير الإيجابي في حياتها بانتقالها لمنزل جديد .

التعليقات مغلقة.