تفسير حلم رؤية الدهان و طلاء الجدران في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الدهان و طلاء الجدران في المنام وماهو معنى رؤيا دهان الجدران في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الدهان و طلاء الجدران في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الدهان و طلاء الجدران ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الدهان و طلاء الجدران في المنام .

تفسير حلم رؤية الدهان لابن سيرين

قال ابن سيرين عن رؤية الدهان هو: يعمل أعمالاً خفية يزين بها، ومطرز مصلح ومفسد، كالمنافق المرائي والمتصنع والمداهن والمدلس والمادح والمطري يستدل على صلاح عمله من فساده ونفعه وضره، بحسب دهنه واعتداله وموافقته للمدهون، وبالمكان الذي يعالج فيه، وبلون الدهن وما جرى فيه من الكتاب والصور، فإن كان قرآناً أو كلام بر فهو صالح، وما كان سوراً أو شعراً من باطل فهو فاسد.

تفسير حلم الدهان وطلاء الجدران للنابلسي

شیخ عبدالغنی نابلسی
هو في المنام رجل يعمل أعمالاً خفية يزين بها، ويستدل على صلاح عمله من فساده ونفعه وضرره بحسن دهانه واعتداله وموافقته للمدهون، وبالمكان الذي يعالج ذلك فيه، وتدل رؤية الدهان على التملق والمحسن للكلام، والمخلف للوعد، والكاذب في أقواله. وربما دلت رؤيته على العز والسلطان.

تفسير الدهان في المنام لخليل بن شاهين الظاهري

والدهان يؤول على أوجه:
فمن رأى أنه يدهن حائطاً أو سقفاً أو شيئاً من متاع الدنيا فإنه يكون مغروراً بها ويكتسب بالحيلة ويكون فاسداً في دينه ويشغل الناس بالباطل ويترك الدين والهدى، خصوصاً إن كان تماثيل لقوله تعالى ” ما هذه التماثيل التي أنتم لها عاكفون “.
ورؤيا الدهان يؤول برجل يزين لمن خالطه أو عامله.

تفسير طلاء الجدران في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بطلاء الجدران وهي لا تزال في حالة جيدة، فتلك دلالة على أنه يسعى الى اخفاء بعض الامور التي لا يريد للآخرين اكتشافها خصوصاً عن حياته الشخصية السابقة أو عن بعض الاسرار الخاصة به والتي يحاول الاحتفاظ بها لنفسه.

في حال رأى الحالم خلال نومه أن شخصاً آخر يقوم بطلاء الجدران الخاصة بمنزله وهي لا تزال بحالة جيدة، فهذه اشارة الى الغدر والخيانة اللذين سيتعرض لهما ف يحياته الواقعية من قبل أحد الاشخاص المقربين منه، سواء في الاسرة أو العمل.

من حلم خلال نومه أنه يرمم الجدران المدمرة، ويعيد طلاءها بألوان جيدة وجميلة، فتلك دلالة على أنه يسعى الى تحسين بعض الظروف الصعبة التي يمر بها، والى التخلص من المشاكل التي تعيق طريقه باسلوب صحيح بعيداً عن الغش.

في حال حلم احد ما بأنه يقوم بطلاء الجدران بألوان زاهية ومفعمة بالحيوية ونتج عنها لوحة جميلة، فهذا يشير الى تحسن احواله المالية والاجتماعية والاسرية والى تخلصه من الهموم والضغوط الحياتية التي تؤرقه في الحياة الواقعية.

رؤية طلاء الجدران في المنام يمكن أن تشير الى الغش والرياء والكذب في حياة الحالم، خصوصاً إن كان يقوم بتغطية احد الالوان الجميلة أو اللوحات المرسومة على الجدران في المنام.

كلمات البحث:

  • تفسير حلم دهان الحائط للعزباء

التعليقات مغلقة.