تفسير حلم رؤية الجسر في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الجسر بالمنام وماهو معنى رؤيا الجسر حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الجسر في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وما هو تفسير رؤيا الجسر لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص .

الجسر العالي مكانة مرموقة يحصل عليها الرائي وقد يشير سقوطه على الهموم والمشاكل الكبيرة وتعبر رؤية الجسر في حلم العزباء على الزواج القريب وإذا سقطت من عليه دل ذلك على المشاكل الأسرية وفسخ الخطبة والجسر الممتد لأطوال بعيدة يدل على الخير والمال الحلال والمشروعات الناجحة ولا يحمد السقوط من الأماكن المرتفعة في منام الرجل والمرأة كما يرى الإمام ابن سيرين عبور الجسر على التخلص من شر الأعداء وكثرة الحساد المحيطين بالرائي وعليه أخذ الحذر من أصدقاء السوء.

تفسير حلم الجسر لابن سيرين

فسر الإمام ابن سيرين الجسر في حلم الرجل والمرأة على التغيرات المحمودة التي تطرأ على حياتهم بأمر الله وعبور الجسر المكسور يدل على الحسد والحقد وكثرة المكائد.

سقوط الجسر يدل في حلم المتزوجة على الطلاق وفي منام العزباء على المرض والفشل.

لا يحمد رؤيا انهيار الجسر في الحلم حيث يجلب خسارة في المال والولد وفي مضمونة العام رزق وسعادة.

الجسر الشديد في الحلم أهداف كبيرة يسعى لها الرائي وربما يصل إليها عن قريب والجسر الصغير صعوبات في تحقق الأماني البعيدة.

الجسر المعلق في المنام يدل على كثرة المراحل الصعبة والمسؤوليات الكبيرة التي يمر بها الشخص هذه الفترة وعبور الجسر يدل على كثرة المشروعات الناجحة والتغلب على الأزمات المادية والنفسية الكبيره.

عبور الجسر العالي مخاطرة كبيرة وكثرة أعداء وحاسدين وربما تعبر رؤيته في حلم العزباء على الزواج القريب والاستقرار النفسي والاسري وفي بعض المواضع يفسر الجسر المرتفع في منام الحامل على سهولة الحمل والولادة.

سقوط الشخص من على جسر مرتفع يدل على الهموم والمشاكل الكبيرة وكثرة المتاعب النفسية والأسرية وقد يشير الحلم في منام العزباء على الفشل الدراسي أو المادي.

سقوط المرأة المتزوجة يدل على الأزمات النفسية والأسرية ويدل على الهموم والمشقات التي تمر بها مع الزوج.

دلالة رؤية الجسر في حلم العزباء والمتزوجة

الجسر في منام العزباء يدل على المتاعب والمخاوف النفسية الكبيرة والوقوف على حافة الجسر خوف من المستقبل وتفكير في أمر الزواج باستمرار.

عبور الجسر في الحلم يدل على قدوم السعادة والحب الوفير الذي يملأ بيتها وقد تنال الزواج من شخص مرموق المكانة وحسن الخلق والسمعة.

الجسر المرتفع في حلم العزباء أماني وطموحات بعيدة تسعى لتحقيقها وقد تنالها بأمر الله وقد ترتبط بشخص ذو سلطة كبيرة.

إما في حلم المطلقة يدل عبورها على الجسور المرتفعة للرزق والعطاء الوفير والعودة لزوجها مره أخرى.

في منام المرأة المطلقة يدل الجسر على القلق والخوف من المستقبل وربما تعكس الرؤية المشاعر النفسية السيئة بسب بالطلاق وفي منام الأرملة حزن شديد.

بينما رؤية الجسر في منام المتزوجة بشرى لقدوم الخير والسعادة والحصول على كل ما ترغب فيه .

كما فسر الإمام ابن سيرين والإمام الصادق عبور الجسر العالي بسهولة على الاستقرار الأسري والحصول على الرزق والمال الوفير.

ارتفاع الجسر يعكس الحياة السعيدة لها وللزوج ويشير لقدوم الخير والسعادة.


التعليقات مغلقة.