تفسير حلم رؤية الجرح في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الجرح في المنام وماهو معنى الجرح في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤية الجرح في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الجرح ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية انه جرح في المنام .

تفسير رؤية الجرح لابن سيرين

مَن رأى المنام أنه جُرح في بدنه، فإن ذلك مال يصير إليه. فإن جُرح في يده اليمنى فإنه مال يستفيده من قرابة لْه من الرجال، وإن جُرح في يده اليسرى كان المال الذي يستفيد، من قرابة لْه من النساء.

فإن جرح في رجله اليسرى فماله من الحرث والزرع، فإن جُرح في عقبه فهو مال يصير إليه من ولده. فإن كان به جرح وسال منه دم فإن عليه ديناً، وينفق نفقة فيها مشقة.

ومَن رأى أن بجسده جراحاً طرية يخرج منها الدم فإنه مضرة لصاحبه في مال وكلام. فإنه أُصيب في رأسه وكان له مال فليحتفظ به.

وإن رأى أنه جرح ولم يسل من دم فإنه قد أشرف على فضل يصير إليه. ومَن جرح وسال منه دم فإنه يصير إليه مال يتبين أثره عليه. وإن رأى السلطان كأنه جُرح في رأسه فإنه يرى موت قرنائه. وإن هُشم عظمه فيُهزم جيشه وتضعف رئاسته.

فإن جُرح في يده اليسرى صار عسكره ضعفين. فإن جُرح في يده اليمنى فيصير ما في يده ضعفين. فإن جُرح في بطنه صار مال خزانته ضعفين. وإن جرح في فخذه تضاعفت عشيرته، وإن جرح في ساقيه تضاعف عمره. فإن جُرح في قدميه تضاعف ثباته في مملكته.

فإن جرحه رجل وقطع أعضاءه وفرقها، فإن الضارب يتسلط على المضروب بلسان بحق. فإن جرحه وخرج من المجروح دم فإن الضارب يأثم ويؤجر المضروب عليه، فإن تلطخ الضارب بدمه فإنه ينال إثماً ومالاً حراماً بقدر ما تلطخ به من الدم.

ومن رأى أنه جرح كافراً، فإنه يتسلّط على عدو له ظاهر العداوة، ويقول فيه الحق، وينال منه مالاً بقدر الدم، وإن دم الكافر للمؤمن حلال.

وإن رأى إنساناً جرحه، ولم يخرج منه دم، فإنه يقول في المجروح قولا حقا، لا يكون له جواب. فإن رأى أنه جرح، وخرج منه الدم، فإن يغتابه بما يصدّق به.

ومن رأى أنه جرح بسكين أو بشيء من حديد فيظهر فساده، ولا خير فيه. ومَن رأى كأن في بعض أعضاء جسده جراحة، فإن التعبير فيه للعضو الذي تكون فيه الجراحة، فإن كانت في الصدر أو في القلب فإنها في الشباب، والصبايا تدل على عشق، وفي الشيوخ والعجائز تدل على حزن.

وإن كانت في إبهام اليد اليمنى فإنها تدل على دين يركبه، وصك يُكتَب عليه. ومن رأى أن ملكاً من الملائكة قد جرحه بسيفه ببطنه وكأنه قد مات، فستحدث له جراح وقرحة ثم يبرأ منها. ومن رأى أنه جُرح في عنقه أصاب مالاً من جهة عقبه.

تفسير حلم الجرح في المنام

من رأى في منامه أنه جرح في يده اليمنى، فتلك دلالة على الاستفادة المادية من بعض المقربين الرجال؛ في حين أن الجرح في اليد اليسرى يشير الى الاستفادة المادية التي يتلقاها من المقربات النساء.

في حال كان الحالم من أصحاب المراكز العليا ورأى بأنه جرح في يده، فتلك دلالة على أن أرباحه ستضاعف وتزداد؛ وأن كل ما يملكه سيزداد اضعافا.

من حلم خلال نومه أن يده جرحت ونزل منها الدم، فتلك اشارة الى أن كل ديونه ستوفى وأنه لن يقع في ديون جديدة.

من رأى أن في يده جرحا ولم يسل منه الدم، فهذا يشير الى أنه سيسمع كلاما سيئا عن احد المقربين اليه، أو أنه هو من سيتحدث بالسوء عن احد معارفه.

في حال رأى الحالم في المنام أنه جرح يده بالسكين، فهذا يدل على أن كل الأعمال السيئة والفاسدة التي قام بها ستظهر الى العلن، وسيبغضه الناس.

ومن حلم بأن إبهامه قد جرح، فتلك اشارة الى أن الديون الكثيرة ستلاحقه وأنه لن يتمكن من ايفائها كلها.

التعليقات مغلقة.