تفسير حلم رؤية التمساح والتماسيح في البيت في المنام

نقدم لكم حلم رؤية التمساح بالمنام وماهو معنى رؤيا التماسيح حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا  التماسيح في البيت في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا  التمساح لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية التمساح والتماسيح في البيت بالمنام .

تفسير رؤية التماسيح في البيت لابن سيرين

التمساح من الحيوانات البرمائية المفترسة وغالبا ما يكون باللون الأخضر أو يميل للأخضر الداكن القريب للرمادي أو يغطي جسده الوحل، وهو من أكثر الحيوانات غدرا وحنكة في التخفي واصطياد الفرائس، فهو يتخفى بالماء والمستنقعات بشكل دقيق كما يستطيع التخفي بين الأشجار، ورؤيته في الحلم غالبا لا تدل على الخير، لأنه أكثر الحيوانات عدوانية في البحر ويطال أذاه البر.

ونوضح لكم تفسير ما ذكر من حالات رؤيا التمساح التي أوردها بعض المفسرين الأعلام مثل ابن سيرين وغيره من المعروفين، وكذلك ما يدل عليه في المنام.

تفسير حالات رؤية التماسيح

يدل التمساح ورؤيته على الشرطي، أو على شخص ظالم بيده السلطة والمال، أو على شخص غادر لا يأتمن أو لص خائن أو تاجر سارق فاسد، ويتقرب في تفسيرات رؤيته من السبع الغادر.

فمن رأى أنه يقف أمام تمساح وهو خائف منه ولكن التمساح لم يؤذيه في الحلم فيفسر ذلك بأنه سيتعرض لفتنة أو مصيبة ولكنه ينجو منها، أما من هاجمه التمساح فإنه سيلحقه الضرر من الفتنة أو تهمة أو من رجل ظالم أو لص يسرق ماله، ومن وجد تمساح ولم يخافه فإنه ينجو من فتنة أو مكيدة شخص مخادع غادر ويغيظه وينتصر عليه دون تخطيط.

ومن يرى أن تمساحا قريبا منه هاجمه فإنه سيتعرض لعدو ماكر قريب من العائلة أو نفس المنزل يغدر، فإن كان التمساح بعيدا واقترب منه وهاجمه فإن العدو سيكون من خارج المنزل مثل الأصدقاء والمعارف أو زملاء العمل أو المدير، وأما إذا سحب التمساح الشخص للماء بقوة ولكنه نجا وهرب فهي السلامة من الشر بعد معاناة وألم وخسران.

وفي حال كان التمساح قد سحب الرائي للماء وقتل الشخص في الماء، فإن الرائي سيمسك به شرطي أو رجل قانون أو سيرقع للقضاء فيخسر فيها ماله أو شيء عزيز عليه، أو يلقى في السجن لفترة طويلة، وإذا كان القتل سريعا فيدل على الموت أو أن هذا الشرطي سيقتله بعد أن يسرق مال الرائي.

عضة التمساح في الحلم

من يرى أن تمساحا قام بعضه في المنام فإنه يكشف شخصا غادرا بين عائلته ويكشف الشخص الخائن بعد أن يصيبه بالضرر أو يسرق ماله، لأن العضة تكون من شخص قريب جدا يستطيع الوصول إلى الجسد أو إمساكه، أما من نجا من عضة التمساح وهرب منه فإنه سيكتشف الغادر قبل أن يصاب بالضرر والأذى.

أما من واجه تمساح في منامه وهاجمه التمساح ولكن الرائي قام بقتل التمساح فهو انتصار على الظلم والفتنة التي ستلقى عليه بسهولة، وكلما كانت الأداة التي يقتل فيها التمساح حادة أو قاتلة كان الانتصار أسرع وأقوى، وإذا حدث عراك طويل بين التمساح والرائي في الحلم فهو يدل على مرض يصارعه الرائي، أو عدو لا يستطيع هزيمته ويحاول مجاراته، والله أعلم بكل حال.

التعليقات مغلقة.