تفسير حلم رؤية البرغل في المنام

نقدم لكم حلم رؤية البرغل في المنام  وماهو معنى رؤيا البرغل حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا البرغل في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا البرغل لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا البرغل في المنام .

تفسير رؤية البرغل لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية أي نوع من الحبوب في المنام سواء برغل أو قمح و الإمساك بها فإن ذلك معناه كسب كثير و خير وفير و ربح غزير.

تفسير حلم البرغل للمتزوجة والعزباء والحامل

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها كأنها تشتري البرغل فهو في التأويل كسب أو فائدة خاصة إذا رأته خاليا من الشوائب فإن ظهر البرغل في منام العزباء أسمر فهو في التأويل كسب مؤجل فإن رأته أبيض فهو علامة كسب عاجل بإذن الله تعالى.

إذا رأت الفتاة غير المتزوجة كأنها تأكل البرغل أو تطبخه فذلك فأل حسن ولعل أكل البرغل في هذا السياق يفيد تحصيل منفعة مادية أو إفادة معنوية.

البرغل في منام الحامل له نفس دلالة القمح والحنطة وسائر الحبوب التي تعد مادة أساسية في تحضير الأطعمة والبرغل يعد إحدى الرموز الدالة على الأمان المعيشي والصحي والبرغل الأسمر في منام الحامل يدل على الولد كما يدل البرغل الأبيض على البنت ويحمد عموما في الرؤى أن ترى المرأة الحامل كأنها تشتريه أو تطبخه أو تأكله أو توزعه على الأهل والجيران.

إذا رأت المرأة الحامل كأنها تصنع الكبة أو التبولة بواسطة البرغل فذلك مؤشر حسن ولعل الرؤيا تعبر عن تيسير في المسائل المتعلقة بالحمل والولادة خاصة إذا كانت الحامل في يقظتها تحب هذه الأكلات أو تشتهيها.

كل شراء فيه منفعة أو فائدة هو في التأويل كسب أو حيازة شيء مفيد فإن رأت المتزوجة كأنها تشتري البرغل فذلك تأويله حسن و مثل هذه الرؤيا قد تعبر عن تحسن الوضع المالي أو المعيشي و البرغل في منام المتزوجة أفضل من الأرز في التأويل فإن رأت كأنها تحضره من حبوب القمح أو الحنطة فذلك مدلوله عمل أو صنيع فيه فائدة فإن رأت المرأة كأنها تنظف البرغل أو تسلقه أو تجرشه بمجارش فذلك تعبيره مال أو كسب حلال ، فإن رأت المرأة المتزوجة كأنها تخزن القمح المجروش فهو دال على المال المدخر أو المحفوظ و كل طعام مخزن في الرؤيا هو تعبير عن الأمان في المعيشة و ربما دل الحلم على حسن الإدارة و التدبير .

إذا رأت المتزوجة كأنها تطبخ أو تطهي البرغل مع اللحم النيئ فتدقه بالجرن الحجري لصناعة الكبة مثلا فذلك تأويل زيادة في المال أو الولد ويحمد في ذات السياق أن ترى المتزوجة كأنها تخلط البرغل مع البقدونس والطماطم المفرومة لصناعة التبولة فذلك يدل أيضا على طيب العيش وتحسن الأوضاع خاصة منها المالية والمعيشية.

التعليقات مغلقة.