تفسير حلم رؤية ارتداء العمامة ولبسها على الرأس في المنام

نقدم لكم حلم رؤية ارتداء العمامة في المنام وماهو معنى رؤيا لبس العمامة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا لبس العمامة على الرأس في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز العمامة بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا ارتداء العمامة ولبسها على الرأس في المنام.

تفسير رؤية ارتداء العمامة لابن سيرين

العمامة التي توضع على الرأس كانت قديما مثالا للترف والعزة ولكبار الناس والقادة والسلاطين والوزراء، وكانوا يقومون بلفها على الرأس بطرق مختلفة وتصنع من أقمشة وأنواع ومواد تختلف من بلد لآخر ويتباهى كل من يرتديها بنوع قماشها وبلاد صنعها وطريقة لفها، ولكن في المنام قد يختلف الأمر قليلا عن الواقع بسبب قلة ارتدائها في هذه الأيام، بل إن من يرتديها ويصر على ألوان محددة فيها لا يفقه معانيها ولا يؤدي مسالكها وحقها كما كانت في زمن الصحابة الكرام.

تدل رؤية العمامة في الحلم على التيجان التي كان يعلقها العرب وغيرهم على رؤوسهم وعلى الوزراء والقادة وكل ذو منصب في البلاد، كما أنها تدل على قوة الرجل وحكمته وصلاح أمره وارتفاع شأنه ومنصبه.

حلم لبس العمامة على الرأس بحسب المفسرين

من يرى أنه ارتدى عمامة فإنها دليل على قوة ينالها وسلطان ورفعة في العمل، أما من يرى وكأنه لف أو لوى العمامة فوق رأسه في الليل فإن ذلك يعني أنه سيسافر سفرا بعيدا يذكره الناس به ويتفاخر بأمجاده.

ومن يرى أنه يرتدي عمامة واتصلت بأخرى أو كأنها عمامتان أو أكثر في واحدة فوق رأسه فإن ذلك زيادة في الرفعة والقدر في عمله، وفي ألوانها فإن لون العمامة يفسر مثلما يفسر لون الثياب .

أما من يرى بأنه أزال عمامته عن رأسه فيدل ذلك على أنه سيقل قدره في عمله وفي شأنه بين الناس، وإن انتزعت عمامته انتزاع من رأسه فذلك يعني فقدانه لمنصبه ومكانه ما لم تعود على رأسه في نفس الحلم ليعود بعد عزله لمكانه ومنصبه، أما من رأى على رأسه عمامة حمراء اللون فهي تدل على السلطة وإن عد لفاتها على رأسه فتدل على عدد سنين مكوثه في منصبه ومكانه.

من رأى أن عمامته التي يرتديها أو يمسكها أو يملكها قد صنعت من الصوف أو القطن فإنه دليل على صلاح له في دينه وحياته في الدنيا وعلو في شأنه، أما من كانت عمامته مصنوعة من الإبرسيم فإنها تدل على علو شأن مالكها أو من يرتديها أو يمسكها ولكنه فاسد الدين وجامع لمال حرام كثير، ومن وجد أنها مصنوعة من الخز فيدل على نيل الغنى في حياته.

التعليقات مغلقة.