تفسير حلم رؤية أخذ وأعطاء الرشوة فى المنام

نقدم لكم تفسير رؤية أخذ وأعطاء الرشوة فى المنام وماهو معنى رؤيا الرشوة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير حلم رؤية أخذ وأعطاء الرشوة فى المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤية رمز الرشوة بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤية أخذ وأعطاء الرشوة فى المنام .

رؤية أخذ الرشوة فى الحلم

أخذ الرشوة أو قبول الشخص للرشوة فى المنام سواء من شخص يعرفه الرائى أو شخص مجهول لا يعرفه ترمز إلى وجود مصالح مشتركة بين الرائى وهذا الشخص ولكنها مصالح شيطانية محرمة ،وتلك الرؤية ترمز إلى فساد الدين والأخلاق والتربية.

وأسوأ الرؤيا هى رؤية الرائى أنه يأخذ رشوة من أمرأة حيث ترمز تلك الرؤية إلى الظلم الكبير الذى سيقع نتيجة أخذ الرشوة والرائى ليس على علم به أو وعى مثل شهادة الزور وقول البهتان والباطن والنميمية والكذب.

ورؤية أخذ الرشوة لتأدية خدمة أو الحصول عليها دون وجه حق ترمز إلى الفساد ،ورؤية أخذ الرشوة من الأطفال أو من العجزة ترمز إلى المال الحرام الذى لا خير فيه ولا بركة ،ورؤية أخذ مبلغ مالى كبير كرشوة فذلك يرمز إلى عظم الذنوب والأخطاء التى يقوم بها الرائى.

وأخذ الرشوة فى الحلم يرمز إلى أكل مال اليتيم وأى مبلغ حرام يأخذه الرائى فى الواقع ينعكس فى الحلم على هيئة أخذ الرائى لرشوة ،وتكرار حلم أخذ الرشوة عند الرائى يعنى حدوث فساد كبير ويكون أنذار للرائى بوجوب أصلاح هذا الأمر تجنبا للوقوع فى مشكله كبيرة لا قبل له بها على الأطلاق ،والله أعلم.

رؤية أعطاء الرشوة فى الحلم

الرشوة هى رمز للفساد والمال الحرام ورؤيتها فى المنام ترمز إلى النقم واللعنة ،وأستهانة الرائى بأمر الرشوة والحصول عليها أو أخذها أو أعطائها لأى شخص بغرض قضاء مصلحة ما أو أمر مهنى قد يكون هذا الأمر به خير لا يجوز ،فرؤية أعطاء الرشوة فى المنام ترمز إلى أن الرائى شخص متهور ليس له مبادىء أو أخلاق.

ويرمز رؤية أعطاء الرشوة فى المنام لمواجهة الرائى لمتاعب وأضرار كبيرة وخطيرة نتيجة تصرفاته الغير قانونية أو أفعاله الغير أخلاقية ،وبصفة عامة يجب على الرائى وجوب أخذ الحذر والعناية الشديدة عند رؤية أعطاء الرشوة فى المنام لأن ذلك يرمز إلى البدعة والضلالة وسوء العاقبة سوء كان ذلك فى أمور دينه أو أخلاقه أو أفعاله وتصرفاته ،والله أعلم.

رؤية رفض أخذ أو دفع الرشوة فى المنام

أما عن رؤية الشخص بحلمه كأنه يرفض أخذ او أعطاء الرشوة للغير ،فذلك يعنى أن هذا الشخص يعمل على حفظ نفسه وحمايتها من المخاطر والوقوع فى بئر الشهوات.

ورؤية الفتاة العزباء أنها ترفض أخذ الرشوة أو ترفض أن تدفع رشوة يرمز إلى أن هذة الفتاة تعرف كيفية المحافظة على نفسها من أى سوء أو مكر ومكائد الأخرين بها.

ورؤية المرأة المتزوجة لرفض أخذ الرشوة أو رفض أعطاء الرشوة يعنى أنها أمرأة تحافظ على عزتها وكرامتها ،ويسرى نفس التفسير على رؤية الرجل بحلمه رفض أخذ أو أعطاء الرشوة حيث يرمز ذلك أنه شخص ذات مرؤة وذو أخلاق.

وبصفه عامة فأن رؤية البعد عن الرشوة سواء بأعطائها أو أخذها فى المنام يشير إلى سلوك الرائى لطريق ونهج صحيح وسليم من الرغم من كيد الأعداء والحاسدين والحاقدين عليه ،والله أعلم.

التعليقات مغلقة.