الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا وضع الكحل على العين أو تكحيل العينين في المنام

تفسير حلم رؤيا وضع الكحل على العين أو تكحيل العينين في المنام

نقدم لكم حلم وضع الكحل على العين في المنام وماهو معنى رؤيا تكحيل العينين في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا تكحيل العينين في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا وضع الكحل على العين ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلموضع الكحل على العين أو تكحيل العينين في المنام.

تفسير حلم رؤيا وضع الكحل على العين أو تكحيل العينين لابن سيرين

يدل الكحل بشكل عام على المال أو زيادة به، كما أنه يشير للصحة أو لقوة البصر لأنه يكون للعين، وكذلك إن حصل الشخص في منامه على كمية كبيرة من الكحل فإنه دليل على المال الوفير والرزق.

أما من يعطيه شخص الكحل فإن كان كثيرا فإنه مال وفير وإن كان قليلا فإنه القليل من المال، وقد يدل وضع الكحل على صلاح أمر الرائي أو فساد حياته.

ومن اكتحل بنفسه أو أتى بالكحل ليضعه لنفسه فإنه صلاح في أمره، ولكن من يكتحل بغيره مثل الإثمد فإنه يتزوج سواء البكر العزباء أو شاب، ومن اكتحل بغيره مثل الرغوة والطين والزبد والرمل اللزج فإنه يطلب من زنا فرج أو دبر محرم بكل أشكاله، والكحل بالدم هو فسوق أو نكاح باطل.

وقد يدل الكحل على شفاء المريض ببصره أو ضعيف البصر لعودة قوة بصره وشفاءه، ومن رأى أنه يكحل الصبيان الصغار بكحل حقيقي فإنه سينجب الكثير منهم ويسعد بهم، ومن كحل الصبيان بغيره فإنه سيكون محروما منهم أو يعبث بهم أو يصبح أضحوكة لهم.

تفسير حلم وضع الكحل على العين أو تكحيل العينين في المنام

يدل على المال وعلبة المكحلة هي امرأة، وإن الرائي رجلا صالحا فإن الاكتحال مستحب له ويشير للرزق والخير والعافية، وللرجل الفاسد أو البعيد عن دينه فإنه مذموم ويدل على الحزن والهموم، والميل بالكحل يدل على الولد.

وفسر ابن سيرين الكحل في بعض أقواله بأنه دال على قوة البصر أو نور البصيرة أو إحساس الرائي وإيمانه بالرأي الصحيح في مواقف يمر بها.

كلمات البحث:

  • تفسير قراءة الكف في المنام للعزباء