تفسير حلم رؤيا لعب الشطرنج في المنام

نقدم لكم حلم لعب الشطرنج في المنام وماهو معنى رؤيا لعب الشطرنج حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا تغيير لعب الشطرنج للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا لعب الشطرنج لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم لعب الشطرنج في المنام.

تفسير رؤيا لعب الشطرنج  لابن سيرين

يدل في المنام على معاشرة أخلاط الناس، وهو للملك بلدة كبيرة وأفراح ومسرات، واللعب بالشطرنج والنرد والكعاب مكر وخديعة ومنازعة.
ومن رأى: أنه يلعب بالشطرنج، فإن له عدداً دنيئاً، والشطرنج التي لا يلعب بها رجال معزولون، والتي يلعب بها رجال ولاة، وإن أخذ اللاعب في منامه بيذقاً من خصمه أخذ راجلاً، وإن أخذ فرساً أخذ فارساً، وإن أخذ فيلاً أخذ ملكاً أعجمياً.
ومن رأى: أنه يلعب بالشطرنج فإنه يسعى في قتال ومخاصمة، والشطرنج في المنام كلام باطل.
ومن رأى: أنه يلعب ويغلب فإنه يرى فيه اليقظة ما رأى من خصمه في المغالبة، والشطرنج حرب وعداوة، وإطلاع على الأسرار، والتنقل من حال إلى حال، وانحراف في المزاج وأسفار، أما شاه الشطرنج، فتدل رؤيته في المنام على الملك.

تفسير حلم لعب الشطرنج في المنام

من بين المعاني الأخرى للعبة الشطرنج هي أنها قد تظهر للحالم أنه مقبل على خلاف أو مخاصمة بين وبين آخرين ولا يعلم نتيجته إن كانت ستكون لصالحه أم لا. بالعادة لطالما دلت لعبة الشطرنج في المنام على تحذير للحالم من أشخاص سيغدرون به وتنبيه له من مكرهم بالإضافة الى أن الشطرنج يعد كلام باطل وحرب وعداوة وكشف للأسرار والنتقال من حالة جيدة الى أخرى سيئة.

كلمات البحث:

  • روية شزوق الشمش في المنام للغزباء

التعليقات مغلقة.