الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام

تفسير حلم رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام

نقدم لكم حلم لبس الحجاب الاسود في المنام وماهو معنى رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام.

تفسير حلم رؤيا لبس الحجاب الاسود أو الابيض لابن سيرين

الحجاب الأسود والأبيض أو الملون بلون مختلف أو جامع للعديد من الألوان يدل بحسب لونه على عدة أمور عند لبسه أو خلعه أو السير والسعي أثناء لبسه بين الناس والأسواق أو عند الأهل، كما أن الحجاب بشكل عام يدل غالبا على الزوج للمتزوجة والزواج للعزباء وفي بعض الأحيان الابن أو على أطباع وأخلاق المرأة نفسها.

ولأن الحجاب من الفرائض فإن حتى في المنام فإن لبسه هو دال على الأمور الحسنة ولكن أن يكون ارتدائه بطريقة صحيحة يغطي بها كل العورة للرأس من رقبة شعر وأذن ومناطق حولهما، وإن كان لجزء فقط فذلك فسوق ومعاصي وإن كان خلعه فذلك شر وسوء وفضيحة بالعرض وفاجعة.

أما عن لون الحجاب فإن ابن سيرين وغيره من المفسرين المعروفين قد فسروا هذا الأمر بمثابة أمر متعلق بالحال للمرأة مثل الحامل والمرأة المتزوجة والبنت العزباء وأيضا بحسب الحدث الذي يربطها مع الحجاب مثل تعودها عليه في الحياة الحقيقية والتزامها أو كونها من المخنثات المقلدات للرجال والمتبرجات فكل أمرها لها سوء ولبس الحجاب تحذير لها بالتزام الدين لأنه هلاكها اقترب، أو أنها بداية طريق هداية قد لتسعد في حياتها القادمة وتنال أمنياتها.

تفسير حلم لبس الحجاب الاسود أو الابيض في المنام

يرتبط اللون للحجاب بحالة الرائي فإن كان اسود أو ابيض فذلك يعود لصلاح وقوة التفسير والحدث في الأمر بخلاف باقي الملابس التي يرمز لها اللون الأسود غالبا بالشر، فإن اللون الأسود بالحجاب هو الأكثر ألفة، ولهذا فإن اللون الأسود خير بالحجاب عند لبسه واللون الأبيض هو زيادة بالخير وأكثر في العطاء من الله الخالق.

أما في الخلع للحجاب أو رميه أو تمزقه على الرأس فإن الأسود شر للرائي والأبيض منه زيادة في الشر والحزن والهم والغم، والملون منها يحمل نوبات من الهم والحزن ويخالطها الشيء اليسير من الراحة ولكن يغلبها الشر، والله أجل وأعلم بكل حال وحدث.