الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا فقد العذرية أو فض غشاء البكارة في المنام

تفسير حلم رؤيا فقد العذرية أو فض غشاء البكارة في المنام

نقدم لكم حلم فقد العذرية في المنام وماهو معنى رؤيا فض غشاء البكارة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا فقد العذرية في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا فقد العذرية أو فض غشاء البكارة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم فقد العذرية أو فض غشاء البكارة في المنام.

تفسير حلم رؤيا فقد العذرية أو فض غشاء البكارة لابن سيرين

من رأت في منامها أنها فقدت عذريتها فإن كانت غير متزوجة من بنت بكر أو مطلقة أو أرملة فإن ذلك يدل في تفسير ابن سيرين على الزواج في أغلب الظن، وفي تفسير آخر يدل على أمر سار وسعيد يدخل السرور والفرحة لقلبها في أيامها المقبلة أو تنال أمنية كانت تنتظرها بصبر.

ويقال أيضا في تفسيرات ابن سيرين بأنها سعادة شاملة لها ولمن حولها من أهل، وهو الخير والسرور والسعادة وأمر فيه النعم، وإن كان ذلك مع الصراخ والبكاء في المنام فإنه في الخير والسعادة.

ويرى آخرون بأن رؤية البكر والغير متزوجة من النساء بأنها فقدت عذريتها بأنه انتقال في حياتها أو حياة أسرتها لمرحلة جديدة في اتجاه الخير والأفضل، وقليلون من المفسرون يرون ذلك بأنه إن كان ذلك الأمر بفرح أو بشعور بالسعادة في المنام فإنه ليس فيه الخير من نواحي النفسية للرائية أو من أمور ستنالها غير مرغوبة في حياتها.

أما من رأت من متزوجة أو حامل بأنها عادت لها عذريتها وفض غشاء البكارة لها، فإنه يدل على تجدد الارتباط الزوجي والمودة والمحبة مع زوجها، أو أنها تكتشف أمرا كانت مخطأة فيه بحق زوجها، وقد يدل على فتح أبواب الرزق لها ولزوجها لأن الزواج فيه البركة.

وفي حال رأت أي من الإناث أنها تسعى لفض بكارتها بيدها وتبحث عن أداة أو مكان لذلك لتختبئ من الناس أو من الأهل فإنها تصاب بمصيبة في عرضها، أو يكشف سر فاضح لها أما الأهل أو الناس، وذلك والله أعلم بكل ما قيل.