الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا طاولة الطعام في المنام

تفسير حلم رؤيا طاولة الطعام في المنام

نقدم لكم حلم طاولة الطعام في المنام وماهو معنى رؤيا طاولة الطعام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الجلوس على طاولة الطعام في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا طاولة الطعام لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم طاولة الطعام في المنام.

تفسير رؤيا طاولة الطعام لابن سيرين

المائدة في المنام نعمة و إجابة دعوة وهي عيش رغد وترمز إلى متع الدنيا و ملذاتها وهي كذلك رمز للنصر و قهر الغريم أو العدو. رؤيتك للمائدة في المنام عليها صنوف كثيرة من الطعام و الشراب دليل على ما ينتظرك من حظ و فرص سعيدة من حيث كرم المعيشة و إذا رأت العز باء في منامها أنها تعد المائدة بنفسها فذلك دليل على خطبتها أو زواجها المبارك وذلك يدل على وفرة الخيرات و مروءة صاحب الرؤيا ومودته وعطفه و كرمه . و الجلوس إلى مائدة الطعام مع الأصدقاء و الاستمتاع معهم بالأكل يدل على توفيق في مجال العمل و التجارة و حتى السفر أما إذا حاولت معهم تناول الطعام عبثا دون الوصول إليه فتلك علامة فشل قادم و لكنه عابر أو يدل ذلك على ضفر الغريم بحبيبك أو حبيبتك و رؤية الكراسي الفارغة حول مائدة الطعام يدل على خيانة الأهل أو الأصحاب و تلك علامة فشل أو قهر أو هزيمة يتبعها نصر بإذن الله

تفسير حلم طاولة الطعام في المنام

تعد رؤيه مائدة الطعام فى المنام فأل حسن ومحمود حيث أنها ترمز إلى نعم ومتاع الدنيا من خير وأيضا قد ترمز إلى النصر على العدو ويعنى ظهور مائدة الطعام وعليها شتى ومختلف أطباق وأصناف من الطعام أو الشراب دلاله على الحظ الكبير والسعيد من رغد العيش.

ومائدة الطعام فى منام الفتاة العزباء تبشر بخطبتها أو زواجها قريبا وتكون فيها أشاره على أن هذا الرجل سيحمل صفات المروءة والكرم.

أما رؤيه الجلوس على مائدة الطعام مع الأصدقاء وتناول الطعام معهم بأستمتاع وحب به دلاله على التجاره والعمل المربح أو السفر.

وإذا رأى الشخص فى منامه أنه يحاول تناول الطعام مع أصدقاؤه ولا تصل يده إلى الطعام فأن ذلك ينذر بفشل قريب ولكنه مؤقت أو حصول غريمه فى الحب على حبيبته.

ورؤية الكراسى فارغة حول مائدة الطعام يشير إلى خيانه الأصدقاء والأقارب أو ينذر بفشل وهزيمة ولكنه سوف يتبعه نصر وتوفيق والله أعلم.

بصفه عامه رؤيه مائده الطعام فى المنزل وداخل البيت أفضل من رؤيتها خارج البيت حيث يعنى ذلك الأستقرار والهدوء النفسى أما رؤيه مائدة الطعام خارج البيت يعنى السفر والغربه حتى وإن كانت هذه المائده فاخره.

كلمات البحث: