تفسير حلم رؤيا ضرب الام لابنتها في المنام

نقدم لكم حلم ضرب الام لابنتها في المنام وماهو معنى رؤيا ضرب الوالدين لاحد الابناء في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا ضرب الوالدين في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا ضرب الام لابنتها ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم ضرب الام لابنتها  او لاحد الابناء في المنام.

تفسير حلم رؤيا ضرب الام لابنتها لابن سيرين

عند رؤية الأم أنها تحلم بنفسها تقوم بضرب ابنتها فذلك الأمر يكون في باب الأفعال، فيجب عليها أن تكون حريصة مطلعة على تصرفات ابنتها لأن ذلك يدل على قيام البنت بتصرفات خارجة عن حقيقة وعادات الحياة التي ربتها عليها الأم، ويقال أنها تكون تخالف أمها في الأفعال وتفعل بعكس ما يقال لها.

أما استخدام أداة من الأم في ضرب ابنتها فيدل ذلك على مدى قسوة هذه الأداة فإن كانت حادة فإن ابنتها تكاد تسقط في أمور الأعراض مع أشخاص حولها، وإن كانت الأداة للضرب الموجع فإنها تكون للتأديب من أمر يختلق المشكلات والعثرات مع الغرباء، وإن كانت الأداة مستخدمة للضرب غير القاسي مثل أدوات الضرب المنزلية فإنها تكون مخالفة للوالدين في أمور المنزلية والأفعال الموكلة لها في المنزل، وإن كانت البنت صغيرة جدا فيكون على الأم إعادة النظر في سلوكيات التربية الخاطئة التي يجب عليها تربية البنت عليها قبل الكبر.

يدل الضرب بشكل عام على أمور ما بين الخير والشر إن كانت الرؤيا للبنت بأن أمها أو أبيها يضربها سواء كانت بنتهم متزوجة أو حامل أو لا زالت بكر عذراء، ويدل الضرب على التوجيه والإرشاد في الحياة أو على وقف فعل أمر تكاد تقوم به أو على أمر سيء ومصيبة ستحل بالرائي.

تفسير حلم ضرب الام لابنتها في المنام

فمن ترى بأن أمها تقوم بضربها في داخل المنزل ضربا لا يؤذي ولا يجرح أو ضربا باستخدام اليد أو أداة لا تؤذي الجسد فذلك يدل عدم طاعة البنت لأهلها وتقصيرها في حق أمها في مساعدتها في المنزل، ويقال بأن الأم تكون بحاجة للمساعدة لكنها تكابر على نفسها رغم حاجتها ولا تخبر أحدا.

أما استخدام أداة موجعة وليست جارحة ولا حادة مثل العصا أو الجلاد أو الجزم أو ما يتعارف عليه بالضرب فإن الضرب هنا يدل على التوجيه والإرشاد لطريق ستقوم الرائية بإتباعه لكنه خطر عليها وسيجلب لها المشكلات، وقد يكون في أمور لم تخبر والديها بها أو أمور مع صديقاتها أو طرق ملهاة الحياة.

وفي حال استخدام الأم للأدوات الحادة مثل السيف والسكين في ضرب ابنتها فإن البنت الرائية تسير في طريق مظلم سيكون فيه مصيبة كبيرة تعيق بها الحياة، وتعكر صفو كل من حولها، لأن الجرح دلالة على أمر ينتشر ويراه الجميع أو الأدوات الحادة تدل على شيء يطلع عليه الآخرين، وفي حال تعب البنت أو رؤية نفسها غير قادرة على الحركة بعد الضرب فإنها تفكر في خيانة ثقة أهلها أو هنالك من يدفعها لذلك.

التعليقات مغلقة.