تفسير حلم رؤيا زيارة المريض في المنام

نقدم لكم حلم زيارة المريض في المنام  وماهو معنى رؤيا زيارة المريض حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا زيارة المريض في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا زيارة المريض لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم زيارة المريض في المنام.

تفسير رؤيا زيارة المريض لابن سيرين

قال علماء التفسير ان من رأى في منامه انه كان مريضا فهذا يرمز الى ان هذا الشخص سوف يقوم بغيظ الخصم ، كما ان من رأي انه مريض فهذا يمكن ان يوحي الى ان هذا الشخص سوف يصيب مال وزرق حلال كما انه يسعد في حياته ويزاد عمره .

تفسير حلم زيارة المريض في المنام

قال النابلسي في تفسير حلم و رؤية المريض ، و من راى انه يمرض او يمرض في المنام ، او رؤية رجل مجهول مريض ، او رؤية الحاكم او السلطان مريض .. قال بأن المرض في المنام يدل على النفاق ، وقيل بأن المرض يدل على الرزق ، او انفاق المال ، او يدل المرض على التوبة والانابة الى الله .

وربما دل المرض في المنام على العشق او الحب المبالغ فيه ، ومن راى نفسه انه يمرض او مريض في المنام ، فانه ينافق ، ويتعافى في بدنه ، وكذلك من راى في المنام ان زوجته مريضة او مصابة بمرض في المنام ، فانها يقل ايمانها ـ ويصح بدنها وجسمها .

وقيل أن من راى انه مريض فانه يغلب عدوه ، ويطول أجله ، ويُرزق بالمال الكثير ، ومن كان في كرب او هول في يقظته ، وراى في منامه انه مريض ، فان هذا الهم يزول عنه ، وقيل بأن من راى انه مريض في المنام فانه مُفسد ، ومن راى انه مريض مرضا طويلا في الحلم فانه يموت .

ومن راى مريضا يركب جمل او ظهر خنزير او ظهر بقرة او عجل ، فان هذه الرؤيا قد تدل على اقتراب أجله ، و الطفل المريض في اليقظة ، ان راى انه تعافى ، او رآه غيره بأنه قد تعافى ، فربما تكون هذه الرؤيا أيضا دلالة على دنو أجله ، وان راى المريض في المنام انه يعتق رقبة عبد ، فانه يفارق الحياة .

ومن راى ان رجلا غريبا لا يعرفه ورآه مريضا ، فان صاحب الرؤيا يمرض ، ومن راى ان اثنين من ابناءه اصابهم المرض ، فانه يصاب بمرض في عينيه ، ومن راى ان والده مريض في المنام ، فان صاحب الرؤيا يصيبه صداع في رأسه .

قال النابلسي بأن من راى الحاكم انه مريض فانه يضعف ايمانه ، ويقل دينه ، وربما دلت تلك الرؤيا على وفاة هذا الرئيس او الوالة في نفس العام ، ومن رات زوجها في المنام مريض ، فانه سيفارقها اما بطلاق او بموت ، ويدل مرض الاطفال او الطفل في الحلم على الهم و الغم الذي سيصيب أبواه .. والله أعلى واعلم .

التعليقات مغلقة.