الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا جثة مكفنة أو جثة ميت في المنام

تفسير حلم رؤيا جثة مكفنة أو جثة ميت في المنام

نقدم لكم حلم جثة مكفنة في المنام وماهو معنى رؤيا جثة ميت في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا مشاهدة جثة ميت في المنزل في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا  جثة مكفنة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم جثة مكفنة أو جثة ميت في المنام.

تفسير حلم رؤيا جثة مكفنة أو جثة ميت لابن سيرين

تدل رؤية الجثث في غالبها على الحزن والمصائب إلا في حالات معدودة جدا، فإن رأى الشخص سواء الذكر أو الأنثى بأن هنالك جثة لميت لا يعرفه أو مجموعة من الجثث وكان به بعض الخوف أو الرهبة في نفسه فإنه يشير للخصومات مع المقربين أو يعاني من الأمور التالية في حياته القادمة، وقيل أن الرؤيا تدل على أن الرائي مقصر في دينه وبحق العبادة.

أما إن رأى الجثث وكان يشعر بالخوف الشديد أو يحاول الهرب منها فإنه سيكون في أمر يصعب عليه مثل مرض أو سجن، وقيل أن الهروب منها يشير إلى البعد عن الله والتقصير الكبير في الدين ويقول آخرين أن الرائي قد تعمد فعل المعاصي رغم معرفته بحرمتها.

وقد يرتبط الأمر بالعمل عند رؤية الجثث ملقاة في مكان عام أو في مكان يتراوده معظم الناس مثل الأسواق والطرقات والساحات الفارغة والغابات، ويشير للصعوبات في العمل أو تدني درجة ومكانة الرائي في عمله، وقد يدل على نقص في الرزق أو تراجع في الهمة أو إهانة يلقاها لتقصيره في العمل.

أما رؤية جثة ميت في كفن أو على نعش ممدة فإن كان خائفا جدا من ذلك فإنه شخص لديه التقى بقلبه وهو تذكير له بالآخرة والموت ليصلح أمره وحاله بعد أن بعد عن دينه، أما إن كان مسرورا بذلك فإنه يصر على أكل المال المحرم وعلى المعاصي وذلك نذير له، وإن كان يلبس الميت الثياب السوداء فإنها رسالة للرائي بقرب أجله أو اجل أحد قريب جدا منه.

تفسير حلم جثة مكفنة أو جثة ميت في المنام

وعند رؤية الجثة في المنزل فإن كانت في مكان استقبال الضيوف فإنها تدل على شخص سيئ سيدخل المنزل ويصيب أهله بسوء أو فتنة، وإن كان في مكان الطهي فإن امرأة ستدس المكائد لشخص في المنزل إما حسدا أو سحرا أو يشير ذلك لقرب أجل أحد نساء المنزل لأنهم هن من يعملن في ذلك المكان، وإن كانت الجثة في غرفة النوم فإنها إبطال لسعادة الأسرة وانتظار للمشكلات الزوجية وضعف المودة والتراحم لفترة من الزمن.

أما أن كانت الجثة فوق سطح المنزل فإن كانت لشخص معروف فإنه سيقدم عليهم غائب أو يفارقهم عزيز، وإن كانت على درج البيت أو حوله فيدل ذلك على خسارة في المال تذهب من مالهم لأشخاص حولهم، ومن كان يعرف صاحب الجثة التي يراها أمامه فقد يشير ذلك لأن الشخص الميت يسيء للآخرين بأمر أو يحتاج المساعدة أو أنه يحتاج لمن يصحح طريقه بالنصح، وإن كانت الجثة لأحد من أفراد العائلة أو الأقارب فإنه قرب أجل لأحدهم، وإن كانت لأحد الأصدقاء والمعارف فإنها حاجة في نفس الرائي أو الميت يحتاج بها للمساعدة ولكنها عسيرة على الطرف الآخر.

ورؤية الجثة المقطعة والمنفصلة أجزاء الجسم منها مثل انفصال الرأس أو الأذن أو الأطراف فإن ذلك يدل على عسر المصائب والشدائد للرائي، وقيل أنها مصيبة يدبرها شخص منافق أو عدو قريب من الرائي في معاملته، والله أجل وأعلم بكل ما ذكر سابقا.