الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا تحطم الزجاج وكسر زجاج السيارة أو المنزل في المنام

تفسير حلم رؤيا تحطم الزجاج وكسر زجاج السيارة أو المنزل في المنام

نقدم لكم حلم تحطم الزجاج في المنام وماهو معنى رؤيا كسر زجاج السيارة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا كسر زجاج  المنزل في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا تحطم الزجاج ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم تحطم الزجاج وكسر زجاج السيارة أو المنزل في المنام.

تفسير حلم رؤيا تحطم الزجاج وكسر زجاج السيارة أو المنزل لابن سيرين

يدل الكسر للزجاج على الفراق المفاجئ أو الموت إن كان كسره غير متعمد في المنام، كما يدل على العمل السيئ أو النفاق والتكبر والخوض في أمور الناس إن كان متعمدا، وفي بعض الحالات يدل كسره على ذهاب الغم والحزن أو انفراج الحال.

عندما يرى الشخص من رجل أو أنثى أن هنالك قطعة من زجاج قد كسر في منامه فإنه سيكشف من حوله منافقا أو شخصا مخادعا له، وإن كانت القطعة الزجاجية بيده وسقطت منه فإنها للرجل فراق أو طلاق لزوجته وإن لم يكن متزوجا فإنه وفاة لأنثى من أقاربه، وإن قام بكسر القطعة  من يده متعمدا فإنه عمل من الشر سيقوم به ويندم.

أما رؤية زجاج النوافذ للمنزل أو السيارة أو المطبخ تكسر أو محطمة فيدل على حالة الشخص فهو ما بين أمرين كما قال المفسرين للرجال والإناث، فإما يكون كشف للحال وكشف لأعمال مستورة وأسرار وفقر للرائي ، وإما يكون انفتاح للحال وسعادة لوجود منفذ جديد يقود للخارج في مكان الرائي وخصوصا إن قام بكسر زجاج النافذة بيده أو متعمدا باستخدام أية أداة .

تفسير حلم تحطم الزجاج وكسر زجاج السيارة أو المنزل في المنام

أما من يقوم بجمع الزجاج المحطم والمكسور من الأرض فإنه يدل على مصادقته ومقاربته للحمقى والمنافقين من حوله أو أنه يجمع المال من مصدر محرم، ويكون جامع الزجاج من الأرض في منامه غالبا شخصا مغرورا ومتكبرا في ذاته بدرجة أنه لا يساوي جزءا مما يفعل في واقعه.

وفي حال كان من يقوم بجمع الزجاج ليقوم بإصلاحه أو إعادة تركيبه فإنه يحاول الخروج من محنة أو كرب أو هم أصابه أو فقر يعيش به، فمن كان مسرورا بما يفعل فإنه فرج وزوال للمصائب والأحزان، ومن كان خائفا أو به ضيق في جمع الزجاج فإنه لن يحقق شيئا من محاولة الإصلاح وسيبقى الحال كما هو أو يزيد من الحزن.

ومن رأى الدماء من يده أو قدمه أو مكان من جسده قد جرحه الزجاج بكسره أو بإمساكه للمكسور قد حرج يده أو قدمه فإنه شر كان ينتظره ويقترب منه مصيبة أو مرض عابر أو أمور ستنزع الهدوء والفرح من حياته لمدة قصيرة لأن الجرح يدل على مدة شفاءه بقدر أيام معدودات، ومن تداوى جرحه في نفس الوقت بمنامه فإنه يقوى ويتغلب على كل المتاعب والمشكلات وينجو من كل أمر.

وزجاج الأواني المنزلية الخاصة بالطعام مثل الصحن والكؤوس وغيرها يقال بأنها دالة على الفقر لأنها يوضع فيها الطعام والغذاء الذي يقتات عليه الشخص، وزجاج المنزل الخاص بالبناء مثل النوافذ والأبواب والخزانات فإنه دال على كشف لأمر مستور أو انفراج للحال، أما زجاج التحف وما يختص بالزينة فإنه يدل على الفقر أو عسر الحال الشديد بعد أن كان يعيش الشخص الترف وإلا تكن مال يصيبه ويقتات منه، والله اعلم بكل ما سبق.

كلمات البحث: