الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الهاتف الجوال في المنام

تفسير حلم رؤيا الهاتف الجوال في المنام

نقدم لكم حلم الهاتف الجوال في المنام وماهو معنى رؤيا الهاتف الجوال حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الهاتف الجوال او الموبايل في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الهاتف الجوال لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الهاتف الجوال في المنام.

تفسير رؤيا الهاتف الجوال لابن سيرين

إن النظر إلى الآلة أو الجهاز ولأي شئ صنع أهم مايعبر به، فالجوال يستخدم للإتصال والتواصل مع الناس وهو شبيه بالطير الذى ينقل الرسائل والمكاتبات قديماً كالحمام الزاجل، وقد قال الله عز وجل في قصة سبأ حين نقل الهدهد لسليمان خبرها: (فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ).

والهدهد طائر صغير يشبه بحجمه الجوال فعبرناه “أى الجوال” بالأخبار والإطلاع على الأسرار والصلح والسلام ولقاء الأحباب.
فإن رأى نفسه يتحدث به في المنام ولا يعلم ماذا قال فدليل أخبار، وحال المتحدث به يغير في الدلآلة والتعبير، كالفرح والحزن والغضب والبكاء او الكتابة كلها.

كما أن أسماء الجوال معتبرة ويعبر بها، فالنقال دليل على النقل، والمحمول دليل على الحمل، والخلوى دليل على السفر، والجوال دليل على التجول أو التنقل أو الرتب.
وانقطاع الخط يعبر بقطيعه، والتشويش علامة على توتر وسوء معاملة وفصل الخدمة أو الغائها ليس محموداً في المنامات، والكسور فيه دليل على مشاكل قد تكون صحية أو نفسية للتواصل مع الناس، واحتراقه أو انفجاره علامة فتنة أو علاقة محرمة، وسقوطه انكشاف أمر الرائى ويسقط بيده، ويختلف تعبير الجوال بحسب حال الرائي فالتاجر يقع كثيراً على تجارته وطالب العلم والداعية يقع على أحوالهم والفتاة على أحوالها وهكذا، ومما يعبر به الجوال بالصديق الحميم المطلع على الأسرار أو المرسل الناقل للأخبار، ويعبر بالزوجه لأنها لصيقة زوجها ومحط أسراره وقد يعبر بالولد، كما أن لإستخدامات الجوال الحديثة تعبيرات كالرسائل وبرامج التواصل كالواتس والتويتر وغيره وسيأتى معنا قريباً الحديث حولها.

الهاتف فى الحلم يرمز إلى الرجل القوى رفيع الشأن الغنى الثرى ،ورؤية الهاتف وظهوره بمنام الرائى ترمز إلى حدوث أمر يقين ،ورنة الهاتف فى الحلم تشير إلى الأخبار السعيدة ،ورؤي الهاتف الأبيض ترمز للأخبار الحزينة والمزعجة والهاتف الأسود فى المنام يشير إلى الأخبار السعيدة والمفرحة.

أما الموبايل فى الحلم يرمز إلى الرجل شديد الأيمان الورع وهو يرمز إيضا إلى الذكاء والنباهه والنبوغ وسعه العلم.

والمكالمة التليفونية فى الحلم ترمز إلى صدق وصفاء النية ونقائها ،أما رؤية الرسالة فى المنام تشير إلى أمرأة سيئة السمعة ،والرسالة الصوتية دلالة على الهموم والمتاعب.

والهاتف الذكى فى الحلم تشير إلى الشخص المرسل للتوفيق بين للناس وتقديم يد المساعدة لهم والنجاة من براثن وأيدى الأمراض والأوجاع والفقر والله أعلم.

رؤية شراء الهاتف فى الحلم

أما إذا رأى الرائى بحلمه كأنه يشترى هاتف او موبايل جديد فذلك يرمز إلى النجاح فى العمل أو الدراسة أو الربح فى التجارة ،وشراء الهاتف الذكى بالحلم يرمز للسعادة والخير القادمين ،أما شراء الهاتف الأسود فى الحلم يعنى النصر على العدو ،وشراء الهاتف الأبيض قدوم السعادة والفرح ،وشراء الهاتف الأحمر يرمز للزواج.

كلمات البحث: