الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا النحاس في المنام

تفسير حلم رؤيا النحاس في المنام

نقدم لكم حلم النحاس في المنام وماهو معنى رؤيا شراء النحاس في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا خاتم النحاس في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز النحاس ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم النحاس في المنام.

تفسير رؤيا النحاس لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا النُحاس لابن سيرين : مال من قبل النصارى واليهود فمن رأى أنه يذيب النحاس فإنه يخاصم في أمور من متاع الدنيا ويدل أيضاً على كلام السوء والبهتان ومن رأى في يده شيئاً منه فليحذر أناساً يعادونه وليتق الله ربه في دينه لأن الله تعالى يقول { من حليهم عجلاً جسداً له خوار } فلم يكن ذهباً ولا فضة وإنما كان نحاساً ومن رأى نحاساً فإنه يرمى بكذب أو بهتان أو يشتم .

تفسير حلم النحاس في المنام

تفسير حلم النحاس فى المنام للظاهري: وأما النحاس فإنه يؤول على أوجه فمن رأى أنه أصاب نحاسا فإنه يصيب خيرا ورزقا وسبك النحاس اصطناع معروف لما فعله الاسكندر من سبك النحاس على سد يأجوج ومأجوج.
وفسر النابلسي حلم رؤيا النُحاس : من رآه في المنام فإنه إصابة مال من قبل اليهود والنصارى ومن رأى في يده شيئاً منه فليحذر أناساً يعادونه ومن رأى نحاساً فإنه يرمى بكذب وبهتان ويشتم , أنظر أيضاً الشبه .
كما فسر ابن شاهين حلم رؤيا النُحاس : فمن رأى أنه أصاب نحاساً فإنه يصيب خيراً ورزقاً وسبك النحاس اصطناع معروف لما فعله الإسكندر من سبك النحاس على سد يأجوج ومأجوج , ومن رأى أنه أصاب نحاساً غير معمول فإنه دخان وهول وإن كان معمولاً فهو من الخدم والنحاس جنس من اليهود والدق على النحاس شهرة أخبار ، وقيل المفرغ جنس من النصارى ومن رأى أن له مفرغاً منه يدل على حصول المال ومتاع الدنيا.