تفسير حلم رؤيا الميزان في المنام

نقدم لكم حلم الميزان في المنام وماهو معنى رؤيا الميزان في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الميزان وقياس الوزن في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الميزان ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الميزان في المنام.

تفسير رؤيا الميزان لابن سيرين

هو في المنام دال على المكيال، وكلاهما يدل على الإيمان والعدل في القول، ويدل على قضاء الدين ووفاء النذر، وميزان العمل دال على المهندس والبناء، وميزان الطاحون دال على الرجل الجليل في نفسه المتواضع في همته وعبارته وحركته، وميزان العظم ولد زمن أو أبكم، وميزان المسك إنذار من الغفلة وحرص على محاسبة النفس على النذور، والميزان يعبر بالقاضي، وكفة الميزان سمع القاضي، والصنج بمنزلة العدول الذين بهم يحصل فصل القضاء.
ومن رأى: ميزاناً نزل عليه من السماء فإنه طالب حق، وقيل الصنجات فقه القاضي، فإن كانت وافية مستوفية، فإن القاضي كامل في الفقه، وإن كانت قليلة ناقصة، فإن القاضي عاجز في الحكم، وعمود الميزان نفس القاضي، والمسمار ولايته، والخيط والسلسلة أعوانه ووكلاؤه، واللسان لسانه، وكفتاه سمعه، فإن كانت الكفتان مثقوبتين فالقاضي يرتشي.
ومن رأى: أنه يزن نقوداً فإنه يسمع شهادة الزور ويقضي بها.
ومن رأى: أن بيده ميزاناً فإنه على السنة، وميزان القيامة يدل على ظهور الأسرار، وقيام الحجة والفرح والسرور، والنصر على الأعداء والعدل والإنصاف، والميزان مطلقاً دال على كل من يقتدى به ويهتدى من أجله كالعالم والسلطان والقرآن. وربما دل على لسان صاحبه، وميزان العلافين خازن بيت المال.

تفسير رؤيا الميزان في المنام

يرمز الميزان في المنام الى العدل والقوة التي سيتمتع بها الحالم في الايام المقبلة، والتي ستكون على ارتباط وثيق بالحياة المهنية.

من رأى في منامه أن الميزان الذي يملك ممتلئ بالنقود، فإن ذلك يشير الى الرشاوى التي قد يتعرض لها في حياته الواقعية والى الخبث والمكر من الناس المحيطين به.

رؤية الميزان في المنام يمكن أن تشير الى الاحكام التي قد يتلقاها الحالم في الحياة المهنية من ناحية الاعمال التي انجزها والعلاقات التي يبنيها.

في حال رأى الحالم في منامه ميزان الطاحون فهذه اشارة الى الاخلاق الحميدة التي يتمتع بها في اوساط الناس ويكسبه محبة الجميع.

ومن رأى في منامه ميزان العظم فهذه اشارة الى أنه سيرزق بطفل صبي إن كان متزوجاً، وإلى الزواج لمن كان غير متزوج.

إن رأى الحالم في المنام ميزان المسك، فهذا يدل على الحذر من المغريات التي سيتعرض لها في الفترة القادمة.
من حلم خلال نومه بالميزان ولكنه ناقص، فهذه دلالة على الظلم الذي سيلحق به نتيجة تورطه ببعض المسائل غير القانونية.

إن حلم الانسان أنه يستعين بالميزان ليكيل بعض الاغراض، فهذا يعني أنه يعتمد على العدل في أفعاله وقراراته.

كلمات البحث:

  • الميزان في المنام للعزباء
  • تفسيرحلم الميزان للعذباء
  • تفسير رؤيا الميزان فى الرؤيا
  • تفسير رؤيا الميزان
  • تفسير حلم قياس الوزن للعزباء
  • تفسير حلم قياس الوزن بالميزان
  • تفسير حلم الميزان للعزباء
  • تفسير حلم الميزان للحامل
  • تفسير حلم الميزان
  • رؤية ميزان الوزن في المنام

التعليقات مغلقة.