تفسير حلم رؤيا الملاهي وألعاب الأطفال في المنام

نقدم لكم حلم الملاهي وألعاب الأطفال في المنام وماهو معنى رؤيا الذهاب الى الملاهي  حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الملاهي وشراء ألعاب الأطفال في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الملاهي وألعاب الأطفال لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الملاهي وألعاب الأطفال في المنام.

تفسير رؤيا الملاهي وألعاب الأطفال في المنام

ذكر ابن سيرين بأن حلم الملاهي في المنام، بحيث قال بأن الشخص الذي يرى نفسة يلعب ويلهو في المنام ويشعر بالسعادة فمعني ذلك أن هذا الشخص في الحقيقة ينشغل بأمور الدنيا عن أمور دينة وعن تقربه لله عز وجل، وقال أن الشخص الذي يرى نفسة يلعب ويركض في الملاهي وكان يشعر بالخوف والذعر في المنام فمعني ذلك أن هذا الشخص في الحقيقة يكون ضعيف الشخصية وعديم الإرادة ولا يستطيع الاعتماد على نفسة أو أخذ قرار حاسم في حياته سواء الشخصية أو العملية وأنه شخص سلبي لا ينفع من حوله بشئ ولا يملك أي تفاعل اجتماعي مع الآخرين.

أما رؤيا  الألعاب عادة في المنام تدل على الدنيا وعلى نعيمها وزينتها لأن الحياة الدنيا تعد لهو ولعب. الدمية في المنام أيضاً قد تدل على شخص سلبي غير فاعل في المجتمع ولا قيمة له. من الممكن أن تدل ألعاب الأطفال في المنام على العلاقة بين الرجل والمرأة.

– يقال أن الدمية في المنام دم والألعاب لعاب، ومن المعقول أن تدل الألعاب على الأطفال لأنهم يستخدمونها والألعاب في رؤى الأطفال بهجة وسرور لأنها باب سعد لهم وتلهيهم عن مشاكلهم. من ناحية اخرى قد تدل الألعاب على عدم الجدية وعلى الامور التي تحمل قيمة قليلة.

– الى جانب ذلك قد تدل الالعاب في المنام على التزييف والتزوير وعدم البوح بالحقيقة أو الصدق لانها نسخ مقلدة، ومن الممكن أن تفسر اللعب بما تدل اليه فالدمية إنسان والسيارة تنقل والطائرة سفر. الألعاب في الحلم أمور مؤقتة تتلف بسرعة، وقد يكون اللعب في المنام ابتعاد عن الدين أو عقاب وشيك للحالم أو حتى تدل الألعاب على المراوغة والمؤامرة وضعف الشخصية والسذاجة.

التعليقات مغلقة.