تفسير حلم رؤيا المطار في المنام

نقدم لكم حلم المطار في المنام وماهو معنى رؤيا المطار في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا المطار  والسفر في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز المطار ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم المطارفي المنام.

تفسير رؤيا المطار في المنام

أحيانا يرى النائم في منامه كأنه يدخل مطارا من البوابة الرئيسية ثم يرى نفسه في قاعة الانتظار ينتظر موعد الإقلاع . هذا المشهد من الحلم ، يفيد ، أن الرائي يعيش مرحلة مفصلية في حياته وهو بصدد انتظار مسألة مهمة تكون سببا في إقلاعه نحو المستقبل .
كأن المطار في هذا المشهد من الحلم ، نقطة تشغل حيز المكان و الزمان في نفس الوقت ، وهذا معناه أن مستقبل الرائي و مشاريعه متوقفة على تغيير المكان أو بالأحرى الرحيل .

تفسير حلم المطار

– إذا ما ربطنا أحداث الواقع الذي تعيشينه مع أحداث حلمك، وكنت تهمّين في الواقع بالسفر أو قررت السفر إلى مكان ما فإن حلمك هو انعكاس للاوعيك لا أكثر.

– إذا كنت قد قررت السفر في رحلة نقاهة فحلمك هو انعكاس لحماستك إلى السفر وانتظارك لهذه العطلة.

– المطار في الحلم عندما لا يكون له علاقة بلاوعيك، يرمز إلى التغيير وإلى الإقلاع نحو وجهة جديدة على مستوى حياتك المهنيّة أو العاطفية أو الإجتماعية.

– إذا رأيت أنك تودّعين أحدهم في المطار فهذا يشير إلى أنك ستشتاقين لهذا الشخص، قد يكون اشتياقك مرحلي أو قد يكون للأسف أبدي فيرمز إلى الفراق.

– إذا رأيت أنك تنتظرين طائرتك على المطار فهذا يعني أنك في الواقع تنتظرين التغيير الذي سيقلب حياتك رأساً على عقب.

– إذا رأيت أنك تستقبلين أحدهم فهذا يعني أن هناك بشرى في انتظارك أو هدية ستصلك أو زائر تحبينه كثيراً.

كلمات البحث:

  • المطار في المنام

التعليقات مغلقة.