الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا المشي على الماء الصافي في المنام

تفسير حلم رؤيا المشي على الماء الصافي في المنام

نقدم لكم حلم المشي على الماء في المنام وماهو معنى رؤيا المشي على الماء الصافي في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا المشي على الماء في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا المشي على الماء ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم المشي على الماء الصافي في المنام.

تفسير حلم رؤيا المشي على الماء الصافي لابن سيرين

قد ورد القليل من التفاسير للسير على الماء ومن تلك التفاسير ما هو مرغوب و محبوب ، حيث تذكر التفاسير ان السير فوق الماء خصوصا الصافي منه يؤول بحسن دين الانسان واستقامته على الطريق الصحيح، وأيضا في ذلك إشارة الى تمتع الانسان بالأخلاق الرفيعة والحسنة التي هي أساس الحضارات والرقي والتقدم، وقيل ان السير على الماء فيه إشارة الى صلاح الانسان، والصفات السابقة كلها صفات محمودة ومرغوبة وسامية، ومن تتوفر فيه تلك الصفات لابد وان يكون محبوبا عند معظم الناس.

وقيل ان السير على الماء فيه إشارة الى قطع الشك باليقين، ومعنى ذلك ان الانسان يتأكد من شيء كان يراوده الشك بخصوصه. وقيل أيضا السير على الماء في المنام فيه إشارة الى نجاة الانسان من أمور تهدده، والنجاة افضل ما يمكن ان يصل اليه الانسان، ومما لا شك فيه ان افضل النجاة هو النجاة من جهنم والعياذ بالله وفوز الانسان في دخول الجنة.

تفسير حلم المشي على الماء الصافي في المنام

ولو نظرنا الى هذا الحلم وتمعنا به لوجدنا انه من الممكن ان يكون إشارة الى تغلب الانسان على الظروف وتمكنه من الوصول الى ما يريد، وربما يشير ذلك الى يسر حياة الانسان وعدم ملاقاته للعقبات امامه.

لم يرد الكثير عن السير على الماء في مصادر التفسير، ربما لان هذا الحلم يندرج تحت الاحلام الخيالية القليلة المستحيلة الحدوث في الواقع، وتذكر مصادر تفاسير الاحلام ان السير على الماء فيها إشارة الى سفر الانسان، ولكن أي سفر؟! السفر الذي يتخلله الكثير من المخاطر والعقبات، وبالتأكيد هذا النوع من السفر يسبب مشاعرا من القلق والهم والخوف ليس على مستوى المسافر فحسب بل على مستوى اهله وأصدقائه واحبابه، والله أعلم منا جميعا.

كلمات البحث: