تفسير حلم رؤيا المشمش في المنام

نقدم لكم حلم المشمش في المنام وماهو معنى رؤيا اكل المشمش البرتقالي حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اكل المشمش المجفف  في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا مربىالمشمش لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم المشمش في المنام.

تفسير رؤيا المشمش لابن سيرين

مشمش هو في المنام دنانير إذا كان في أوانه وفي غير أوانه مرض والأخضر يدل على الدراهم وشجر المشمش رجل مسقام لا ينتفع به وقيل إنه طلق الوجه شحيح مع أهله شجاع في نفسه وإذا كانت موقرة بحملها فهو رجل صاحب مال وإن رأى حملها أخضر دل على الدراهم وإن كان أصفر دل على الدنانير ومن أكل مشمشاً أصفر فإنه يتصدق بالدنانير ويبرأ من مرض إذا كان في غير وقته.

ومن رأى أنه كسر غصناً من شجرة غير مثمرة فإنه يخاصم قرابته أو صديقاً ومن أصلح شيئاً من الزرع أو الشجر فإنه يؤدي الأمانة وقيل شجرة المشمش رجل منافق لأن الصفرة مرض والمرض نفاق وقيل هي امرأة موسرة في يدها ميراث ومن جنى منها شيئاً في منامه تزوج بها وكل شجرة تجنى في وقتها فهي لذاذة وخديعة ما خلا التوت وفي غير وقتها تعب باطل ومن كسر غصناً مثمراً من شجرة فإنه يحجز مالاً من رجل أو ينكره عليه أو يترك صلاة أو صياماً أو يفسد ما ليس له.

ومن رأى من الملوك أنه اجتنى من شجرة التفاح مشمشاً فإنه يرسم في ريعته رسوماً جائرة وما كان من الفواكه والثمار أصفر فهو مرض وما كان حامضاً فهو هم وحزن والأخضر منه ليس بمرض والمشمش يدل على الخوف وربما دل على عود الأشياء لما كانت عليه وربما دل على الرزق الهنيء.

تفسير حلم المشمش في المنام

– رؤية المشمش في الحلم يدل على مرض قادم واذا اكل أخضر اللون فهو شفاء من المرض وأما أكل الأصفر فإنفاق للمال.

– إن أكل الحالم مشمشاً من الشجرة مباشرة فهذا يشير الى أنه سيصاحب رجل فاسد وله الكثير من المال.

– من ناحية أخرى إن التقط الحالم المشمش من الشجرة تزوج بامرأة تملك المال من ميراث.

– يمكن ان يدل المشمش على رجل منطوي مع أهله ولكنه منفتح على الناس وجريء لا يهاب شيء وإن كان المشمش أخضر اللون فيكون الحالم صاحب مال وفير.

– إن كسر الحالم غصناً من شجرة المشمش ليتخذ منه عصا فإنه سينال سروراً، وإن كانت ثمار الشجرة صفراء فهي تنذر بمرض وإن كان طعمها حامضاً فهو حزن وهم.

– كسر غصن شجرة المشمش أيضاً يدل على مخاصمة الأقرباء، كما يدل المشمش على الخوف وعلى عودة الأشياء لما كانت عليه في السابق الى جانب ذلك قد يدل على الرزق الجيد.

كلمات البحث:

  • اكل المشمش من الميت في المنام
  • تفسير المشمش في الحلم
  • تفسير حلم اكل المشمش
  • تفسير حلم اكل المشمش للعزباء
  • قطف المشمش في المنام للعزباء
  • ما تفسير رؤية المشمش في المنام

التعليقات مغلقة.