تفسير حلم رؤيا المسمار في المنام

نقدم لكم حلم رؤيا المسمار في المنام وماهو معنى المسمار في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا المسمار في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز المسمار ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا المسمار في المنام .

تفسير رؤيا المسمار فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية المسمار فى الحلم دلاله على رجل يسعى فى تدبر شئون الأخرين أو هو شخص ذو كرم وأخلاق ،وقد يشير المسمار إلى الأبن ،أما رؤية المسمار الصدىء دلاله على رجل قد ذهب نفعه وعلمه.

والمسمار الحديد دلاله على حاكم البلد أو الشرطى ،أما المسمار الذهبى فى الحلم فهو دلاله على العالم أو الفقيه أو المعلم أو الشخص المؤدب ،أما رؤية المسامير الكثيرة فهى تشير إلى المال أو تبشر بالرزق خاصة بحلم المرأة وذلك أن وجدت المرأة نفسها تنظف البيت ووجدت الكثير من المسامير ،والله أعلم.

المسمار فى حلم العزباء

وعن دلاله رؤية المسمار فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهو دلاله لشخص تقبل عليه لتحقيق منفعه ترجوها ،ورؤية المسمار المستقيم دلاله وبشارة على تحقق مرادها ،أما رؤية المسمار الأعوج أو المعوج فهو رساله تنبيه لها بنفاق ورياء من شخص قريب منها.

أما عن رؤية العزباء فى حلمها كأنها تقوم بتنظيف وكنس المنزل أو الغرفه وإيجاد مسمار بها دلاله على مقابله شخص كريم وسخى وقد يكون هو شريكها المستقبلى وذلك إذا وجدت العزباء نفسها سعدت بإيجاد المسمار ،أما شعورها بالضيق والحزن وقيامها بألقاء المسمار فى القمامة فذلك يشير إلى مصادفتها وتعرفها لشخص لا يناسبها ،والله أعلم.

المسمار فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية المسمار فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على شخص سند لها وتعتمد عليه فى حياتها أو أمور بيتها مثل الخادم أو العامل ،ورؤية المسمار الكبير فى حلم المتزوجة دلاله على زوجها ،ورؤيه المسمار مستقيم دلاله على صلاح وأستقامة الزوج أو الأبن الصالح البار أو الأخ الوفى الكريم ،ورؤية المسمار الذهبى فى حلم المتزوجة دلاله على الأب ،والله أعلم.

التعليقات مغلقة.