تفسير حلم رؤيا المسدس في المنام

نقدم لكم حلم المسدس في المنام وماهو معنى رؤيا المسدس والرصاص حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا المسدس الاسود في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا مسك المسدس ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم المسدس في المنام.

تفسير رؤيا المسدس في المنام

تفسير حلم رؤية السلاح الناري او السلاح بشكل عام ، فإن السلاح في المنام كما أخبر النابلسي يدل النصر والتفوق على الأعداء ، ودفع للأمراض .

ومن رأى ان معه أسلحة او سلاح وهو بين جماعة أو قوم ليس معهم أسلحة فإنه يكون رئيساً عليهم ، ومن رأى ان الناس ينظرون اليه وهو حامل للسلاح فإنهم يحسدونه ويغتابونه ، فان كانوا شباناً فهم أعداؤه وان كانوا شيوخاً كباراً فهم أصدقؤه .

ومن راى انه يحمل سلاحا وكان مريضاً ، فإن ذلك يدل على الشفاء وللمسافر الرجوع للأهل ، ومن رأى ان أحداً سرق سلاحه فهذا دليل ضعف ، والسلاح في المنام يدل على الزوجة التي يتحصن الرجل بها من الشيطان .

واذا حلمت في المنام انك تطلق النار من المسدس فستتحمل حسد وغيرة شخص بريئ طيب وستعمل وتبذل جهدك لتثبت له خطأ ما يتصوره عنك واذا رأى في الحلم أن حبيبته تحمل سلاح هذا يعنى خلاف مع صديق وقد يفارقه الى الابد او يفارق حبيبته والله تعالى أعلى وأعلم .

التعليقات مغلقة.