تفسير حلم رؤيا الكمثرى في المنام

نقدم لكم حلم الكمثرى او شجرى الكمثرى في المنام  وماهو معنى رؤيا الكمثرى حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اكل الكمثرى في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الكمثرى لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الكمثرى في المنام.

تفسير حلم رؤيا الكمثرى لابن سيرين

قال ابن سيرين بان المراة التي لم تنجب اذا رات انها ملكت او اخذت حبة كمثرى في المنام فانها ستحمل و تنجب ولد ، والمراة الحامل ان رات انها قطفت او اخذت حبة او حبات من ثمرة الاجاص او الكمثرى فانها ستضع مولود ذكر ، وقيل ايضا في تفسير رؤية الكمثرى بان من حصل في المنام على حبات او عدد من ثمرات الكمثرى فانه يجمع مال ويحصل عليه ، وشجرة الكمثرى المليئة بحبات الكمثرى شخص ثري .

تفسير حلم الكمثرى في المنام

رؤيا الكمثرى هي في المنام مال يصل إليه، ومن أكلها نال مالاً ونعمة، وقيل الكمثرى مرض، والأصل منها مال مع مرض، ومن أصاب كمثراة ورث مالاً مجموعاً، وقيل الكمثرى دليل خير لأنه يبقى أياماً لا يتغير، وأكله في أيامه أجود، وفي غير أيامه مال حرام، وشجرة الكمثري رجل أعجمي يداري أهله ليستخرج منهم مالاً، والكمثرى يدل على الولد الذكر للحامل، أو الزوج للعازبة. وربما دل على موت المريض ودفنه في الثرى، والكمثرى في غير أوانه مرض وورم. أنظر أيضاً الإجاص.

كلمات البحث:

  • ماتفسير رؤية الكمثري لابن سيرين

التعليقات مغلقة.