تفسير حلم رؤيا القمامة في المنام

نقدم لكم حلم القمامة في المنام وماهو معنى رؤيا القمامة او الزبالة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اكياس القمامة في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمي القمامة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم القمامة في المنام.

تفسير رؤيا القمامة لابن سيرين

ذكر ابن سيرين تفسير رؤية القمامة  في المنام , حيث قال في تلك الرؤية انها الدنيا  حيث تدل رؤية القمامة في الحلم على سوء تدبيرك لأمورك.

تفسير حلم القمامة في المنام

رؤيا القمامة في المنام تدل على الدنيا لان النبي صلى الله عليه وسلم شبه الدنيا بالقمامة حين وقف امامها ذات يوم.
وقيل في رؤية الزبل في المنام انه الماء , ومن رأى في المنام انه في مزبلة فان كان صاحب الرؤيا مريضا او انه خائف من الهلاك فان الرؤيا هي بشارة له بالنجاة.
ومن رأى في المنام انه في المزبلة وكان في واقع الامر فقيرا فانه يصيب مالا ورزقا او انه يصيب الدنيا ومتاعها لان الدنيا مشبه بالمزبلة .

ومن كان ينتظر الميراث ورأى المزبلة في المنام فان ذلك هو الميراث لأنه عبارة عن جمع من الغير او المال الذي يكون من غير كسبه او تعبه.

وان كان صاحب الرؤيا اعزب ورأى انه في المزبلة او في القمامة فانه يتزوج , وان كان من اهل القضاء والولاية فانه يتولى ذلك وتأتي له الاموال والفوائد تهدى اليه والمواريث والغرامات لان الزبل يأتي الى المزبلة بعد الجمع والكنس , وان لم يكن كذلك فالمزبلة هي الدكانة او الحانوت الذي يعمل فيه صرافا او خمارا او فرانا.
ورؤية الكنس في المنام يدل على الهلاك والموت , وتدل رؤية المزبلة في المنام للملك بيت المال وللقاضي صاحب الودائع .
ومن رأى في المنام انه يقرا فوق المزبلة وكان صاحب الرؤيا واليا او رئيسا فانه يعزل , وان كان مريضا فانه يموت , وان كان فقيرا فانه يزيد فقرا

كلمات البحث:

  • تفسير حلم لم الزبالة
  • تفسير رمي القمامة في المنام للعزباء

التعليقات مغلقة.