تفسير حلم رؤيا القلب في المنام

نقدم لكم حلم القلب في المنام وماهو معنى رؤيا القلب حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا القلب وخفقان القلب في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا القلب لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم القلب في المنام.

تفسير رؤيا القلب لابن سيرين

القلب: ملك الجسد والقائم به ومدبره، ومن رأى سنّه تحرّكت فإنّه مرضِ من تنسب إليه، فإن رأى أنّه سقطت في يده أو بصرها في ثوبه، فإنّه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً فإن رأى أنّها تآكلت أو درست، فإنّ بعض هؤلاء تصيبه بلية لا ينتفع أحد به ولا هو بنفسه.

تفسير حلم القلب في المنام

هو في المنام شجاعة المرء وأمره، ولينه وجرأته، وكياسته وجوده، وسبحته وخلقه.
فإن رأى في قلبه فزعاً فإنه يهدى إلى الحق، لقوله تعالى: ” حتى إذا فزغ عن قلوبهم قالوا: ماذا قال ربكم، قالوا: الحق “. فالقلب ملك الجسد والقائم بأمره في دينه ودنياه، وسره وعلانيته.
ومن رأى: أن قلبه خرج من صدره حسن دينه، وقيل القلوب تؤول بالنسوة.
ومن رأى: قلبه تقطع وكان مريضاً شفي من كربته، والقلب يدل على زوجة صاحب الرؤيا لأنها هي المدبرة لجميع ما يملكه الرجل، والقلب دين الإنسان وذكاؤه، فمن رأى لقلبه عيناً فهو فطنته وفهمه وصلاح دينه وحسن نطقه. وربما دل القلب على سيد الإنسان أو أميره.
ومن رأى: أن قلبه خطف من صدره طار قلبه خوفاً، أو يفسد دينه.
ومن رأى: قلبه أسود فهو ضال مذنب قد عمي عن رشده.
وإن رأى قلبه تقطع وكان من أهل الخشية والزهد كان قلبه مع الله تعالى لا يشغله عنه شاغل لخوفه منه، والقلب محل التدبير، وقلب السلطان عسكره.
ومن رأى: أن قلبه يخفق فإنه يترك خصومة أو سفراً أو زواجاً.

التعليقات مغلقة.