الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا القفز في المنام

تفسير حلم رؤيا القفز في المنام

نقدم لكم حلم القفز من اعلى الى اسفل في المنام في المنام وماهو معنى رؤيا القفز حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا القفز من اعلى في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا القفز والوثب في المنام ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم القفز في المنام.

تفسير رؤيا القفز لابن سيرين

قال ابن سيرين في تفسير حلم ورؤيا القفز او الوثب و الوثوب او من راى انه يمشي و يقفز او يثب في المنام ، قال بأن من راى انه يقفز قفزات في الأرض وهو يفرد رجل ولا يقدر على المشي برجليه ، فإنه يُصاب بمصيبة يذهب بها نصف ماله ، ويتعيش في ما تبقى من مال بتعب ومشقة .

اما الوثب او الوثوب ، فمن راى انه وثب الى رجل في المنام فإنه يغلبه ، والوثوب يدل على القوة ، وقوة الانسان في قدميه ، ومن وثب من مكان الى مكان أحسن منه ، فإنه يتحول من حال الى حال أفضل منه عاجلاً ، ومن راى انه قفز او وثب من مكانه ووصل الى السماء فإنه يزور مكة .

تفسير حلم القفز في المنام

إذا حلمت بالقفز فوق أي شيء فسوف تنجح في كل جهد مبذول، ولكن إذا قفزت ووقعت على ظهرك فإن أموراً معاكسة سوف تجعل الحياة صعبة. إذا قفزت من سور فإن هذا يعني مضاربات متهورة وخيبة في الحب. إذا حلمت فتاة أنها تقفز فوق حاجز فإن هذا يشير إلى أنها سوف تحقق رغباتها بعد نزاع ومعارضة كبيرين.

كلمات البحث: