تفسير حلم رؤيا القصر في المنام

نقدم لكم حلم القصر في المنام وماهو معنى رؤيا القصر الكبيرحيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا دخول القصر في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا السكن في قصر  ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم القصر في المنام.

تفسير رؤيا القصر لابن سيرين

إذا دخلت قصرا في المنام نلت رفعة و مكانة و سلطانا و مالا لا سيما إذا كان القصر ملكا ، أما إذا دخلت قصرا لغيرك في الحلم فذلك معناه منفعة و خير لك.

القصر هو في المنام للفاسق سجن وضيق ونقص مال وجاه وللمستور رفعة أمر وقضاء دين وإذا رأيته من بعيد فهو ملك والقصر رجل مستور صاحب ديانة وورع.
ومن رأى أنه دخل قصراً فإنه يصير إلى سلطان كبير ويحسن دينه ويصير إلى خير مما في يده.
ومن رأى أنه قائم على قصر فإن كان القصر له فإنه يصيبه رفعة عظيمة وجلالة وقدرة وإن كان القصر لغيره فإنه يصيب من صاحب ذلك القصر منفعة وخيراً والقصر في المنام عمل صالح لأهل الدين ومن دخل قصراً فإنه يتزوج ومن دخل قصراً من قوارير وفي رجله قيد تزوج بمن لا تدوم صحبتها والقصر في المدينة عظيمها وجليلها والغرف والجواسق إذا صعدها كان ارتفاعاً يناله في دنياه وقيل إن رؤية القصر تدل على ثمانية أوجه نعمة ومال وولاية ومرتبة ورياسة وسلطنة وحصول مراد وسرور.
ومن رأى أنه في قصر من قصور الجنة نال رياسة وظفراً بعدوه أو تزوج جارية جميلة.

تفسير حلم القصر في المنام

– القصر في المنام للإنسان السيء والفاسق سجن وصيق ونقص للمال وأما يفسر للشخص الجيد والمستور رفعة أمر وقضاء دين وأما إن رآه الشخص من بعيد فهو ملك والقصر يشير أيضاً الى رجل مستور صاحب دين ووعي حسن.

– من دخل في منامه قصراً سيصبح شخصاً مهماً وسيقوم بأفعال خيرة تجاه الآخرين من كل ما يملكه.

– من رأى في حلمه أنه مسؤول عن قصر سيرفع شأنه إن كان القصر له وسيصبح شخصاً عظيماً وأما إن كان القصر لغيره فسيصيب من ذلك القصر منفعة وخيراً. القصر في المنام عمل صالح للحالم ومن يدخل الى القصر وكان أعزباً تزوج.

– القصر إن تواجد في المدينة في الحلم كان الحالم شخصاً عظيماً بين من هم حوله، وحلم القصر يدال على مال وولاية وسلطة وسرور.

كلمات البحث:

  • تفسير رويا القصر

التعليقات مغلقة.