تفسير حلم رؤيا القرد في المنام

نقدم لكم حلم القرد في المنام وماهو معنى رؤيا القرد حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا هجوم القرد في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا القرود لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم القرد في المنام.

تفسير رؤيا القرد لابن سيرين

ذكر ابن سيرين من رأى انه يأكل لحم قرد فسيحصل على ثياب جديدة ، ومن ركب قردا واوصله حيث يريد فسوف يقهر عدوه ، وأكل لحم القرد عبارة عن رزق وشوية سرور وفرح ، ومن رأى انه قد وهب له قرد فسوف ينتصرعلى عدوه ، ومن رأى ان قردا اعطاه شيء ثم أكله فسوف يدخر مالا لعائلته .

تفسير حلم القرد في المنام

القرد هو في المنام رجل فيه كل عيب فإنه قاتل قرداً فغلبه فإنه يصيبه مرض ثم يبرأ فإن غلبه القرد فإنه يصيبه داء لا دواء له وقيل القرد رجل يأتي الكبائر.
ومن رأى نه جامع قرداً فإنه يعمل معصية ومن أكل لحمه يعالج من عيب لا يبرأ منه ومن ذهب له قرد ظهر على عدوه.
ومن رأى أنه يأكل لحم قرد نال ثياباً جدداً.
ومن رأى أن قرداً عضة فإنه يقع بينه وبين إنسان خصومة وجدال والقرد رجل مكار خداع ساحر ويدل على مرض ومن صاد قرداً انتفع من جهة السحرة والقرد عدو مغلوب.
ومن رأى أنه راكب قرداً يصرفه حيث يشاء فإنه يقهر عدواً.
ومن رأى أنه أكل من لحمه أصاب هماً شديداً ومرضاً يشرف به على الموت.
ومن رأى أنه وهب له قرد فإنه عدو يظفر به.
ومن رأى أنه وهب له قرد فإنه خائن فيما ائتمن عليه.
ومن رأى أن على كتفه قرداً يحمله فإنه يستخرج من بيته سرقة ويشتهر بها وقيل في القرد أنه نحس لمن رأى أنه ملكه أو حمله والقرد رجل زالت نعمته لكبيرة ارتكبها ومن نكح قرداً ارتكب فاحشة أو خاصم إنساناً.
ومن رأى أنه تحول قرداً اتسع ماله من جهة السحرة وربما غلب عليه الميل إلى الزنا لقولهم في المقل: فلان أزنى من قرد.

والقرد يدل على الأعداء والمعصية والوقوع فيما يوجب المقت كالخنزير وربما دل على اليهود وأكل لحمه افتقار وحاجة وأكل لحم الخنزير رزق وفائدة ومشويه فرح وسرور وفائدة لمن يحل له وربما دل أكل لحمه على الزنا وشرب الخمر والقرد رجل فقير محروم قد سلبت نعمته.

– يرمز القرد في الحلم إلى الصديق غير الصادق معك بل هو صديق منافق يمارس كل أنواع الغش والخداع بحقك وقد يسعى إلى إفساد مشاريعك وعلاقاتك. من هنا عليك أن تعتبري هذا الحلم تحذيراً لك من أصدقاء غير أوفياء يضمرون لك الشر والأذى.

– يسعى القرد في الحلم وهو أحد أصقاءك في الواقع، إلى ادعاء البراءة والوفاء فيما هو في الخفية يخطط لفشلك وإحباطك.

– إذا رأيت في الحلم قرداً ميّتاً، فإن من يضمرون لك الشرّ سوف يتألمون ويتعذبون لذلك لا تخافي أو ترتبكي من هذا الحلم.

– إذا رأيت أن تطعمين قرداً من يدك في الحلم، فإن ذلك ينبئ بظهور رجل في حياتك لكن هذا الرجل سوف يؤذيك بشدّة أو قد يخونك ويكذب عليك، لذلك من الأفضل أن تحذري خلال هذه الفترة من كل الأشخاص الذين ستتعرّفين إليهم في الحاضر أو المستقبل القريب.

– تشير بعض التفسيرات إلى أن ظهور القردة في الحلم تنذر بمرض أو أذى سوف يتعرّض له شخص تحبّينه.

التعليقات مغلقة.