تفسير حلم رؤيا الغيوم في المنام

نقدم لكم حلم الغيوم او السحاب في المنام وماهو معنى رؤيا الغيوم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز حلم رؤيا السحابة البيضاء ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الغيوم السوداء في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الغيوم لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الغيوم في المنام.

تفسير رؤيا الغيوم او السحاب لابن سيرين

يدل الغيوم والسحاب في المنام على السفر في البحر، لسيره وحمله الماء فيما بين السماء والأرض، كما يدل على نصر المؤمنين، وموت المرضى، لقوله تعالى: ” هل ينظرون إلا أن يأتيهم الله في ظلل من الغمام والملائكة وقضي الأمر “. ومن ركب على شيء من السحاب والغمام ارتفع قدره وسافر إن كان سليماً أو تزوج زوجة عظيمة إن كان أعزب. وربما دلت الغيمة على الغمة لاشتقاقها منها. أنظر أيضاً الجفل، وانظر السحاب.

تفسير حلم الغيوم او السحاب في المنام

-تدل رؤية الغيوم في المنام على أمر خيّر وعلى حكمة الحالم كما أنها قد تدل على الجنود والعساكر.

-يمكن أن يعني حلم الغيوم سفر قريب للحالم إذ تمثل السفن التي تجري في البحر.

-إن كانت الحالمة امرأة وكانت متزوجة فمن الممكن أن يبشرها حلم الغيوم بحمل قريب.

-للون الغيوم تأثير على الحلم فإن كان لونها أسوداً فهذا يشير الى أمر مقلق يدور في بال الحالم وإن نزلت من الغيوم حجارة سيأتي العذاب الى الحالم.

-الغيوم التي تدخل البيت في الحلم هي بشير خير للحالم فإن كان متزوجاً ولم يرزق بعد بأولاد فهذا الأمر يبشره بأنه سيرزق بهم قريباً وإن كان الحالم ينتظر نتيجة تجارة فسيربح بها، وغن كان أعزباً تزوج.

-من بنى في حلمه بيتاً فوق الغيوم أو حتى من أمسك الغيوم وأكله نال مالاً حلالاً من الدنيا وإن بنى قصراً تخلص من الأعداء والأصدقاء غير النزهاء، وإن أمطرت الغيوم في الحلم حظي الحالم بحكمة تخلصه من الأعداء.

التعليقات مغلقة.