تفسير حلم رؤيا الغنم في المنام

نقدم لكم حلم الغنم في المنام وماهو معنى رؤيا قطيع الغنم في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا ذبح الغنم في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز الغنم ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الغنم في المنام.

تفسير رؤيا الغنم لابن سيرين

رؤيا الغنم هي في المنام رعية صالحة طائعة والغنم تدل على الغنيمة والأزواج والأملاك والأولاد والزرع والأشجار الحاملة بالثمار فالضأن نساء كريمات جميلات ذوات مال وعرض مستور والمعز نساء ذوات عرض مبذول لكشف عوراتهن والضأن عوراتهن مستورة بالإلية.
ومن رأى أنه يسوق غنماً كثيراً فإنه يلي العرب والعجم فالبيض عجم والسود عرب فإن أخذ من أصوافها وألبانها فإنه يجني منهم أموالاً فإن ملك الأغنام فإنها غنيمة يكسبها وإن رأى أنه اجتازها فإنهم رجال لا عقول لهم فإن رآها واقفة فإنهم رجال يجتمعون في ذلك الموضع في أمر فإن رأى أنها استقبلته فإنهم أقوام يستقبلونه في منازعة أو قتال فيظفر بهم وقيل إن الغنم الكثيرة قوم يساسون.
ومن رأى أنه وجد غنماً فإنه ينال ولاية ورياسة وملكاً وحكماً وقضاء ونعمة.
ومن رأى أنه يجز شعر الأغنام فإنه يجب عليه أن يحذر ثلاثة أيام ولا يخرج من داره والغنم البيض دليل خير والسود كذلك لكن البيض أكثر دليلاً على الخير.
ومن رأى قطيع غنم دام سروره.
ومن رأى رءوس الغنم وأكارعها زاد عمره.
ومن رأى صورته تحولت صورة غنمة نال غنيمة.

تفسير حلم الغنم في المنام

– من يرى في منامه أنه باع خروفاً أو كبشاً لرجل يعتبر مهمّاً وله مكانته في المجتمع ذها يشير الى أن سيشفى من علة أو مرض كان ملمّاً به أو أنه سيتعرض لحادث فظيع ولكنه سينجو.
– اذا كان هناك في الحلم خروف او حتّى كبش يتبع الشخص أينما ذهب ويلاحقه أينما كان بهدف أذيته فهذا يدل على أن هناك عدو يتربص به في مكان ما.
– إن رأى الحالم أن الخروف أو الكبش لاحقه في الحلم ونطحه بقرنيه فهذا يشير الى أن عدوه سيؤذيه.
– في حال رأى الحالم أنه باع صوف خروف أو استفاد منه بأية طريقة كانت فهذا يشير الى أنه سيجني ربحاً وفيراً وخيراً كثيراً.
– إن ركب الحالم على كبش أو على خروف فهذا يدل على أنه سينال العظيم من الخصب.
– اذا رأى في الحلم أن رجلاً أهداه خروفاً أو كبشاً فهذا يشير الى أنه سيرزق بولد.
– اما من يرى أنه يصارع في الحلم خروفاً أم كبشاً فهذا يشير الى أنه سيصارع في الواقع رجلاً ضخماً فإن غلبه في الحلم سيغلبه في الواقع.
– من رأى أنه ذبح خروفاً في بيته أم وجده مسلوخاً فإن واحداً من أهل بيته سيموت.
– من رأى في الحلم قطيعاً من الغنم فهو علامة على السرور الدائم.
– لكل من رأى أن صورته في الحلم تحولت الى صورة غنم نال غنيمة.

كلمات البحث:

  • رؤيا غنم في المنام
  • الخدره في الحلم

التعليقات مغلقة.